الجمال نيوز – موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 لكافة الطلاب علمي وأدبي وزارة التربية والتعليم

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 آلاف الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم ينتظرون في لحظات قلق شديد لإعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة التي تعد أهم خطوة في الحياة كما تحددها مصيرهم في دخول جامعات مختلفة سواء كانت عامة أو خاصة ، مما ينطوي على حياتهم القادمة مع العمل والفرص المتاحة ، كما يتوقع إعلان نتائج الثانوية العامة في السنة الثالثة الثانوية الشعبة العلمية والأدبية ، ومعرفة أسماء أفضل الطلاب في جميع المحافظات خلال الأيام المقبلة ، بعد أن أكمل الطلاب والطالبات امتحاناتهم بنظام Bucklete قبل أيام ، وينتظرون الآن إعلان النتائج.

2022 تاريخ نتيجة المدرسة الثانوية

أعلن طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أن نتائج السنة الثالثة من المرحلة الثانوية سيتم الإعلان عنها نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل ، بشرط أن تصبح متاحة لجميع الطلاب ، بنين وبنات ، للاستعلام المباشر. عن نتائجهم بالدخول إلى موقع الوزارة ، ثم كتابة رقم المقعد والضغط على أيقونة الحصول على النتائج لمعرفة العلامات التي حصل عليها الطالب ، مع ملاحظة أن النتائج ومعدلات الإنجاز قريبة جدًا من العام الماضي ، بعد إمكانية الحصول على 100٪ للطلاب المنتهية. لا يمكن اختراق النتيجة ومعرفتها حتى يتم الإعلان عن النتائج رسميًا.

امتحانات الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات الجولة الثانية من التعليم الثانوي العام التي ستقام في أغسطس المقبل بعد إعلان نتائج التلاميذ والتلاميذ الذين لم يحظوا بمواد أو مادتين في الفصل الدراسي الأول. متابعة ما فاتهم بدلاً من الاضطرار إلى تكرار العام بأكمله ، مشيرة إلى أن الوزارة رحبت بإعلان آليات التظلم لطلاب المدارس الثانوية بعد 15 يومًا من الإعلان المباشر للنتائج ، حتى يتمكنوا من الاعتراض على النتائج عبر الارتباط المعين. .

اكتب اسمك على صور التهنئة برأس السنة الهجرية 1444

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin