الجمال نيوز – موقع نتيجة الثانوية العامة 2022 التعليم الاستعلام عن النتائج إلكترونياً عبر moe.gov.eg

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

موقع نتيجة الثانوية العامة 2022 ، من أهم الموضوعات التي زاد البحث عنها في الساعات القليلة الماضية ، بعد أن أدلى رئيس تحرير أخبار اليوم “رفعت فياض” بتصريحات حديثة عبر المقابلة الهاتفية مع الإعلامية عزة. مصطفى ، في برنامجه غرفة الأخبار ، أن نتيجة البكالوريا 2022 ستعلن الخميس أو الجمعة على أبعد تقدير هذا الأسبوع ، بشرط أن يتم الإعلان عن الأسماء الأولى يوم الأربعاء 3/8/2022 ، وبما يخدم المصلحة. من موقعنا على الإنترنت لتقديم الأخبار والمعلومات التي تهم المجموعات المختلفة ، نتابع هذا الموضوع من مصادره الرسمية ونبلغك بأي شيء جديد في أقرب وقت ممكن. مع الرابط الرسمي المباشر لمعرفة النتيجة مع رقم المقعد وقت إعلانها الرسمي.

2022 موقع نتائج الثانوية العامة

  • أدخل موقع الويب »moe.gov.eg.
  • أو ادخل من بوابة المدرسة.thanwya.emis.gov.eg.
  • سجل رقم مقعد الطالب.
  • اضغط على انظر النتيجة.

موعد اعلان نتائج الثانوية العامة 2022 الدور الاول

وينتظر حوالي 707992 طالب وطالبة من حملة الشهادة الثانوية العامة إعلان نتائج الجولة الأولى لعام 2022 ، 2022 ، وتم تقسيم الطلاب إلى 2089 لجنة بإشراف وإشراف وزارة التربية والتعليم ، وأرادت الوزارة تهيئة الأجواء لـ الطلاب ضمن اللجان ، بشرط أن يكون التواجد قبل موعد الامتحان بساعة واحدة خلال الساعات القليلة القادمة ، ستعلن الوزارة عن موعد الإصدار الرسمي للنتائج ، وسنبقى معك لحظة بلحظة لتزويدك بذلك. آخر التطورات.

تاريخ إعلان نتائج الثانوية العامة
تاريخ إعلان نتائج الثانوية العامة

نتائج الثانوية العامة 2022

اكتملت أعمال الإصلاح والتتبع والتدقيق مستمر ، وقد تم ذلك إلكترونيًا حتى لا يغير النتيجة.

الاستعداد لاعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

ستكون النتائج جاهزة يوم الخميس أو الجمعة من هذا الأسبوع.

وأكدت الوزارة أن النتائج ستكون في المدارس بعد يومين من إعلانها إلكترونيًا.

نظرا لتطور إصدار الشهادات المؤمن عليها ضد التزييف والتعديل.

وتشير المؤشرات العامة للنتيجة إلى أن نتيجة هذا العام مشابهة لنتيجة العام الماضي ، مشيرة إلى أن نسبة نجاح الأكاديميين في العلوم قد تتجاوز باقي الأقسام.

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi K50s Pro هي أفضل ما أنتجته Xiaomi مقابل السعر مع أقوى معالج جديد كليًا

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin