الجمال نيوز – موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2022 وموعد عرض النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم

منوعات
admin17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجمال نيوز – موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2022 وموعد عرض النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتيجة الدبلوم الفنى 2022 وسيتيح لعدد من الطلاب المصريين معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم المقعد والاسم بمجرد ظهورها. كما سيتم عرض نتائج الطلاب من مختلف التخصصات التجارية والزراعية والفندقية والصناعية ، وكذلك لنظام 3 و 5 سنوات ، وتجدر الإشارة إلى أن الوزير طارق شوقي هو المسؤول عن اعتماد نتائج الدرجات الفنية. 2022 حيث سيتم تقديمه لكل من يستخدمه من خلال بوابة 2022 للتعليم الفني في مصر ، أما موعد صدور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 فسيكون في بداية الأسبوع المقبل ، بحسب البيان الصادر عن وزارة التربية والتعليم. وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم محمد مجاهد ، أن عمل تصحيح مهام الطلاب في الاختبارات مستمر حتى الآن ، وصدرت توجيهات لمراجعتها جيداً قبل الإعلان عنها.

نتيجة الدبلوم الفنى 2022

وتجدر الإشارة إلى أن موقع نتيجة الدبلوم الفني 2022 هو البوابة التي سيتم من خلالها تعريف الطلاب نتيجة الدبلوم الفنى 2022. وسيتم الإعلان عنه في الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري ، بحسب ما قاله الوزير ، وسيتم الإعلان عن أسماء المتفوقين من جميع التخصصات بمجرد أن يصبحوا جاهزين. سيعتمد بشكل مباشر على موقع وزارة التربية والتعليم ليتمكن كل طالب من استخلاص نتائجه.

نتيجة الدبلوم الفنى 2022

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم ما يقرب من 830753 طالب وطالبة من جمهورية مصر لامتحانات الدبلوم الفني. كما بلغ عدد لجان الإدارة ولجان نظام الفحص والرقابة في مختلف المناطق 23 لجنة إدارية. أما عن عدد لجان عملية الامتحان لهذا العام فقد بلغ 3080 لجنة. يتم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم المقعد باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً ، يدخل الطالب موقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الانترنت
  • ثانياً: اختيار نتيجة الدبلوم ثم الضغط على زر “طلب النتائج”.
  • ثالثاً: يشترط أن يحدد الطالب نوع الدبلوم ثم يكتب رقم جلسة الامتحان في الخانة المخصصة لهذا الغرض.
  • في النهاية ، ينقر على زر إظهار نتائج الدرجة وستظهر له جميع الدرجات التي تحصل عليها.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالة نتيجة الدبلوم الفني لعام 2022 ، والتي أصبحت موضوعًا بحثيًا للعديد من الطلاب المصريين الذين ينتظرون ظهور نتيجة الدبلوم الفني 2022 ، وقريبًا سيتم اعتمادها على موقع وزارة التربية والتعليم.

بالتفصيل كيفية احتساب مكافأة نهاية الخدمة لموظف في السعودية من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.