التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن نانت ونيس يستنكران “السخرية” من الراحل سالا.

استنكر ناديا نانت ونيس تعليقات بعض مشجعي نيس التي سخرت من المهاجم الأرجنتيني الراحل إيميليانو سالا خلال فوز فريقهم على ضيفه سانت إيتيين 4-2 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الأربعاء.

وقتل سالا الذي أمضى أربعة أعوام في صفوف نانت عن 28 عاما في حادث تحطم طائرة في يناير 2019 بعد تعاقده مع كارديف سيتي الويلزي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال نانت الذي هزم نيس في نهائي كأس فرنسا السبت الماضي في بيان: لا يمكن لنادي نانت سوى أن يستنكر وبشدة مثل هذه الأفعال المسيئة لذكرى إيميليانو سالا.

وأضاف البيان: وفي الوقت نفسه يود نادي نانت توجيه الشكر إلى نادي نيس ومدربه كريستوف جوتييه على ما قدموه من دعم وعلى إدانتهم الواضحة لمثل هذه التصريحات.

وقال نيس إن تصرف بعض المشجعين لا يتفق مع قيم النادي وأكد أنه يستنكر هذه التصرفات المسيئة “من جانب قلة من المشجعين”.

ويحتل نيس المركز الرابع بين فرق الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة بينما يحتل نانت المركز التاسع قبل آخر جولتين من الموسم.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .