الجمال نيوز – نتائج الأزهر 2022 بالاسم ورقم الجلوس بوابة الأزهر التعليمية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نشر نتائج مؤتمر الأزهر 2022 تفاصيل المؤتمر الصحفي عبر صفحته على فيسبوك وتويتر وحتى على القناة الرسمية للأزهر على موقع يوتيوب ليتمكن الجميع من متابعة مؤتمر شهادة الشعبة الإسلامية. السنة الثالثة من الأزهر الذين أكملوا مؤخرًا امتحانات نهاية العام ، يمكنهم الاستفسار عن النتائج فقط من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية بخطوات بسيطة.

نتائج الأزهر 2022

يكشف الأزهر الشريف عن نتائج شهادة الثانوية الأزهرية 2022 لطلبة الجولة الأولى فور انتهاء المؤتمر الصحفي الذي سيعقد للكشف عن النتائج ، ويمكن متابعة المؤتمر عبر موقع تويتر من خلال قناة الأزهر الرسمية على اليوتيوب لعرض كافة التفاصيل المتعلقة بنتائج الطلاب خلال المؤتمر.

وعن أوائل طالبات الأزهر هذا العام التي تم الكشف عنها ، جاءت الطالبة “أميرة أسامة سعيد عبد المنجي” في المرتبة الأولى ، وهي منتسبة لمعهد “الإمام عبد الحليم محمود للبنات بحي الأزهر بالقاهرة” في القاهرة. قسم الأدب ، وحصلت الطالبة على مجموع 722 درجة ، كما حصلت الطالبة على المرتبة الأولى في العلوم “علاء أحمد أمين” بدرجة 649 ، وهي منتسبة إلى معهد فؤاد خميس النموذجي للبنات بالأزهر الشرقية. منطقة.

بوابة الأزهر الإلكترونية 2022

يمكن لطلبة الأزهر بمجرد الانتهاء من إعداد نتائج نهاية العام بالجولة الأولى الاستفسار عن النتائج مباشرة فقط من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية عبر رابط النتيجة المباشرة باتباع هذه الخطوات والتي تتطلب رقم مقعد الطالب:

نتائج الأزهر 2022
نتائج الأزهر 2022

كيفية صنع المعكرونة بالصلصة البيضاء والفطر ، طعم المطاعم الرائعة

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin