الجمال نيوز –  نتائج البكالوريا 2022 المغرب “ظهرت الأن” معرفة نتائج الأولى بكالوريا عبر bac.men.gov.ma

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

أعلنت الجهات المسؤولة عن موعد إعلان نتائج البكالوريا المغربية 2022 للدورة العادية ، عبر الموقع الإلكتروني الذي توفره وزارة التربية والتكوين المهني بالمغرب ، ويمكن للطلاب الآن الدخول إلى bac.men .gov.ma بالترتيب للحصول على نتائج البكالوريا 2022. وقال المسؤولون إن موعد نشر النتائج سيكون يوم الجمعة 1 جويلية 2022 وإعلان نتائج اختبار البكالوريا في المملكة المغربية خلال فترة ما قبل الموسم. 22 يوليو ، ولمزيد من التفاصيل ، اتبع التقرير التالي.

نتائج البكالوريا 2022 المغرب

أوضح مسؤولون بوزارة التربية والتعليم أن نتائج البكالوريا المغربية 2022 ستظهر في الجلسة العادية اليوم 1 يوليو بحسب ما أوضحناه سابقا ، وتم الإعلان عن ذلك مؤخرا عبر الموقع المخصص لنتائج البكالوريا 2022 بالمغرب. ، حتى يتمكن كل طالب من الحصول على نتائج البكالوريا الخاصة به. عليه أن يقوم ببعض الخطوات التي سنشرحها لك لاحقًا ، وتجدر الإشارة إلى أن الطلاب انتهوا من إجراء الاختبارات منذ عدة أيام ، وبدأت عمليات التصحيح بمجرد انتهائهم من الإجابة على الأسئلة ، وهم الآن ينتظرون بفارغ الصبر المعدلات التي حصلوا عليها.

خطوات للتعرف على نتائج البكالوريا المغربية 2022

يجب على الطالب أو معلمه اتباع الخطوات التالية من أجل الحصول على نتائج البكالوريا المغربية 2022:

  • أولاً ، يجب على الطالب الاتصال مباشرة بـ موقع ويب نتائج Pac 2022 على شبكة الانترنت.
  • بعد ذلك ، يجب إدخال رقم المسار الخاص به بشكل صحيح في الحقل المخصص له
  • ثم اضغط على أيقونة البحث بجانب النافذة
  • في غضون ثوان ، سيتم عرض نتيجتك بالتفصيل.
  • وتجدر الإشارة إلى أنه يجب على الطالب استخدام البريد الإلكتروني بالإضافة إلى كلمة المرور ليتمكن من الدخول إلى النظام الذي يتسلمه من مدير مؤسسته ، وفي حال تغييره عليه طلب رقم جديد. .
  • ثم يقوم الطالب بتفعيل بريده الإلكتروني ليتمكن من الحصول على النتائج عبر الموقع فور ظهورها.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin