الجمال نيوز – نتائج البكالوريا 2022 تونس خدمة الإرساليات القصيرة وزارة التربية التونسية

منوعات
admin21 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الجمال نيوز – نتائج البكالوريا 2022 تونس خدمة الإرساليات القصيرة وزارة التربية التونسية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتائج البكالوريا 2022 تونس آلاف الطلاب في تونس ينتظرون الإعلان الرسمي لنتائج البكالوريا 2022. وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم التونسية نقطة مهمة بخصوص موعد نتائج البكالوريا 2022. نتائجهم من خلال خدمة الإرسال القصيرة للهاتف المحمول لجميع المستفيدين من خدمات الهاتف المحمول ، وهذا يشمل جميع المشغلين ، وقد بدأ التسجيل بالفعل لهذه الدورة في 21 يونيو 2022 الساعة العاشرة صباحًا ، في توقع موعد نتائج البكالوريا 2022 في تونس ، لذا يتم إرسال رسالة قصيرة إلى هذا الرقم 85005 حسب ما ورد في البلاغ الصادر عن وزارة التربية والتعليم وفي هذا المقال سنعرض لكم كافة تفاصيل إعلان نتائج البكالوريا 2022 وكيفية التعرف على النتائج ، تابعنا.

نتائج البكالوريا 2022 تونس

سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا تونس 2022 قريباً ، وسيتمكن الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات من معرفة نتائجهم في تاريخ نتائج البكالوريا 2022. اجتاز الطلاب الاختبارات التحريرية والشفوية من التاسع عشر من مايو تستمر حتى الأول من يونيو. أما بالنسبة للامتحانات التحريرية للطبق الرئيسي ، فقد تم إجراؤها من الثامن من شهر دوان حتى تاريخ الخامس عشر من الشهر.

وعلاوة على ذلك ، ينبغي أن يذكر لمن يتساءل عن موعد صدور نتائج البكالوريا في تونس. ستصدر نتائج الطبق الرئيسي في 26 يونيو. وكذلك موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022. وستعلن نتائج الاختبارات التحريرية لدورة المراقبة من 28 إلى 30 يونيو والفاتح من يوليو. أما نتائج دورة المراقبة فتنعقد في 9 يوليو 2022.

النتائج Pac 2022 تونس

يمكن للطلاب التونسيين الحصول على نتائج BAC 2022 في تونس من خلال طريقة الإرسال التي تحددها الوزارة. من أجل إرسال رسالة إلى الرقم ، يرسل كلمة BAC ، ثم يترك مسافة بعد ذلك ، وفي الخطوة التالية يضيف رقم جلسة الاختبار ، ثم يضيف نجمة ، ثم يكتب رقم بطاقة الهوية الوطنية بدلًا من الاستعداد لذلك ، بعد ذلك عليك الانتظار قليلاً وستظهر نتيجة البكالوريا تونس 2022.

ها نحن هنا في نهاية المقال حول نتائج PAC 2022 تونس. ينتظر العديد من الطلاب في تونس إعلان نتائج البكالوريا 2022 في تونس. شرحنا لكم طريقة استخلاص النتائج بإيفاد قصير لنتائج البكالوريا تونس 2022 ، ولن يتم تقديمها للطلاب إلا بعد أيام قليلة.

الأسطورة الروسية قد وصلت .. لادا نيفا برونتو في السعودية وحش للطرق الوعرة وأقوى سيارة على الإطلاق بمواصفات وأسعار استثنائية.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.