الجمال نيوز – نتائج الثالث المتوسط دور أول 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية كل المحافظات برقم الامتحاني

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

النتائج المتوسطة الثالثة من اهم المواضيع التي يسأل عنها الطلاب هذه الايام هي نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة ونتائج الجولة الاولى وازدادت الاسئلة في ضوء افصاح الوزارة الرسمي. وزارة التربية العراقية ان النتائج اصبحت متاحة على موقع الوزارة نفسه وعلى عدد من المواقع الأخرى الخاضعة لرقابة الوزارة ، بحيث يسأل الطلاب عن كيفية الحصول على نتائج الجولة المتوسطة الأولى الثالثة ، وهذا ما سنخبركم به في هذا المقال.

نتائج الوسيط الثالث في العراق الجولة الاولى

كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية قبل أيام قليلة أن نتائج المعدل الثالث على وشك الظهور أمام أعين الطلاب ، كل ما عليهم فعله هو فحصها قبل تحميلها ، وذلك إما على رابط الوزارة نفسها. أو على أي من المواقع المتخصصة في تقديم نتائج الفصول المختلفة أمام الطلاب. ستكون هذه نسبة عالية مطمئنة للطلاب ، لذلك يبقى للطلاب فقط الوصول إلى المواقع التي يمكنهم استخدامها لمشاهدة نتائج المتوسط ​​الثالث ، الجولة الأولى ، ومعرفة كيفية تنزيل النتائج.

ظهور نتائج المتوسط ​​الثالث في العراق الجولة الاولى

كما وعد موقع التعليم العراقي الطلاب بأنه سيحمل قريباً نتائج المتوسط ​​الثالث على موقعه على شبكة الإنترنت وباقي المواقع التي اعتاد الطلاب من خلالها الرجوع إلى نتائجهم ، حتى تظهر نتائج الدور الوسيط الثالث الآن. للطلاب ، الذين يتعين عليهم فقط استخدام أحد منصات النتائج للتشاور مع نتائجهم.

رابط لنتائج الوسيط الثالث في العراق الجولة الاولى

بالطبع يرغب الطلاب في الاطلاع على نتائج المعدل الثالث من الجولة الأولى ، بعد الكشف عن أن النتائج متوفرة الآن على موقع وزارة التربية والتعليم وعلى عدد من المواقع الأخرى المتخصصة في نشر النتائج ، وبالترتيب حتى يتمكن الطلاب من مشاهدة نتائج المتوسط ​​الثالث ، يجب عليهم الذهاب إلى منصة النتائج وإكمال ما يلي: –

  • أولاً ، عليك الذهاب إلى المنصة وزارة التربية العراقية الطلاب الذين اعتادوا على رؤية النتائج باستخدام
  • اختر نتائج المتوسط ​​الثالث للجولة الأولى.
  • مشاهدة قائمة المحافظات العراقية ومعرفة حالة النتائج فيها.
  • إذا رأيت كلمة تنزيل ، فيمكنك عندئذٍ تنزيل النتائج إلى ملف PDF الخاص بك.

“عيد الاضحى” هدية لكم بمناسبة اقتراب عيد الاضحى من موقع (ثقافني) – وخلق هدية باسمك

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin