الجمال نيوز – نتائج الثالث متوسط 2022 السليمانية عبر رابط موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتائج المتوسط ​​الثالث للسليمانية 2022 اعلنت مصادر من مديرية التربية والتعليم بهذه المحافظة ان نتائج السنة المتوسطة الثالثة الجولة الاولى 2022 السليمانية جاهزة. وقد تم التصحيح بالفعل مائة بالمائة ، ويبقى فقط مراجعة العلامات ، ثم يتم نشرها على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية. او على موقع نتائجنا mlazemna المخصص لعرض نتائج الطلاب في العراق في مختلف المستويات الاكاديميه. نتائج المعدل الثالث لمحافظة السليمانية قيد المعالجة ، لذلك تبقى فقط مراجعات بسيطة لكتب الامتحانات. قبل أن يتم إتاحتها على رابط نتائج الجولة الأولى من المعدل الثالث للسليمانية 2022 ، سنعرض لكم في هذا المقال كافة تفاصيل الأمر. اعلان نتائج امتحانات السنة الثالثة / المتوسطة / الدور الاول / السليمانية وكيفية استخراجه تابعنا.

نتائج المتوسط ​​الثالث للسليمانية 2022

آلاف الطلبة ينتظرون نتائج المعدل الثالث لمحافظة السليمانية 2022 والتي يتم اعدادها حاليا للاعلان الرسمي عن متوسط ​​نتائج السنة الثالثة 2022 الدور الاول السليمانية. ولم تحدد الوزارة الموعد الرسمي الدقيق لنشر الدرجات على رابط النتائج الوسيطة الثالثة لعام 2022 ، السليمانية. ولكن من المتوقع أن تظهر قبل عيد الأضحى على موقع النتائج الخاص بنا أو على موقع الوزارة ، ولاستخراجها يجب اتباع ما يلي:

  • الولوج إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية على شبكة الانترنت
  • يجب على الطالب كتابة الكود الظاهر في الإطار المخصص له ليتمكن من دخول الموقع.
  • بعد ذلك ، يجب عليه اختيار متوسط ​​3 نتائج
  • يجب عليه تدوين بعض البيانات الشخصية اللازمة ، بما في ذلك رقم الفحص ورقم الهوية الوطنية.
  • الخطوة الأخيرة هي الضغط على زر نتائج الاستعلام وستظهر نتيجة الطالب جنبًا إلى جنب مع التقديرات التي تحصل عليها من الموقع.

رابط لنتائج السنة الثالثة المتوسطة في السليمانية

نتائج متوسط ​​السنوات الثالثة من الجولة الأولى في جميع محافظات العراق جاهزة الآن. متضمنة نتائج المتوسط ​​الثالث في محافظة السليمانية والاستفسارات عنها الكترونية كما ذكرنا قبل نشرها لجميع المدارس في العراق. ومن المحافظات المهمة التي ستعرض النتائج نذكر الكرخ والرصافة وبغداد وواسط وأربيل ودهوك وميسان والمثنى والنجف وصلاح الدين وكرك وذي قار.

لقد وفرت الوزارة طريقة بديلة للتعرف على النتائج الوسيطة الثالثة من موقع الوزارة ، وهو موقع النتائج لدينا ، نتائج mlazemna. عندما يصل الطالب إلى الموقع ، سيجد قائمة بجميع المقاطعات التي ستعرض النتائج. يبحث عن نتائج من المتوسط ​​الثالث ، محافظة السليمانية ، وإذا كانت جاهزة ، فستجدها قابلة للتنزيل عبر أيقونة بجوارها. ولكن إذا لم تظهر النتائج هناك ، فسرعان ما سيجد أمامه جملة.

إذن ، ها قد وصلنا إلى ختام مقال نتائج مدرسة السليمانية الإعدادية الثالثة ، الجولة الأولى. هذه إحدى النتائج المهمة التي يبحث عنها الطلاب ، ويمكن أخذها من رابط نتائج السنة المتوسطة 3 في السليمانية ، مع رقم مقعد الامتحان ، من موقع النتائج وموقع الوزارة.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin