الجمال نيوز – نتائج الثالث متوسط 2022 كركوك بالرقم الامتحاني موقع نتائجنا results mlazemna

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 كركوك ومن المنتظر الإعلان عن نتائج الجولة الأولى من متوسط ​​كركوك 2022 للعام الثالث. وبحسب ما ورد إلينا من مصادر الوزارة فإن النتائج ستكون متاحة من خلال رابط نتائج المعدل الثالث ، نتائج كركوك ملازمنة ، وستكون قبل عيد الأضحى ، لذا فإن التصحيح في مراحله النهائية حاليا ، انتهت المديرية العامة للقياس والامتحانات من تصحيح دفاتر الامتحانات للطلبة في اغلب المحافظات ، وتم الانتهاء من تصحيح جميع المواد ماعدا الفيزياء ، وقريبا سيتعرف الطلاب على نتائج المتوسط ​​الثالث في محافظة كركوك ، كما كشفت قال مدير عام تعليم الكرخ الثالث أنه سيتم رفع النتائج ابتداء من الأسبوع المقبل ، في هذا المقال سنعرض لكم تفاصيل الموضوع. نتائج المعدل الثالث للجولة الاولى من كركوكتابعنا.

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 كركوك

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 لكركوك ستعلن قريبا في العراق فور الانتهاء من التصحيح حتى يمكن الموافقة عليها نتائج العام الثالث 2022 متوسط ​​كركوك الدور الاول في العراق. الاعلان الرسمي سيكون من خلال موقع نتائج ملازمنة الخاص بنا ، كما سيتم تدشينه على موقع نجاح وموقع وزارة التربية العراقية ، علما ان متوسط ​​جميع محافظات العراق سيظهر تدريجيا ، والاستعلام عن النتائج يتم عن طريق باتباع ما يلي:

  • ينتقل الطالب إلى موقع النتائج الخاص بنا لاستخراج نتائج النتائج الوسيطة الثالثة لمحافظة كركوك
  • بعد دخوله الى واجهة الموقع سيجد اسماء جميع المحافظات العراقية المعنية بنتائج السنة الثالثة المتوسط
  • يجب ان يختار اسم المحافظة كركوك واذا ظهرت النتائج هناك سيجد افادة بانه جاهز ويمكنه تحميلها
  • بعد تحميل الملف يمكنه البحث عن اسمه برقم المقعد ومعرفة النتيجة.

نتائج معدل السنة الثالثة من كركوك مع رقم الامتحان

ويجري حاليا فحص درجات الطلبة وتستعد مديرية التربية والتعليم لاعلان نتائج المرحلة الاولى من المرحلة المتوسطة الثالثة في كركوك. مع العلم ان النتائج ستنشر على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وعلى موقع الكتروني ايضا. تقدم الطلاب للامتحانات في 29 مايو ، وكانت البداية بالتربية الإسلامية واللغة العربية. وانتهت في 11 يونيو 2022 باللغة الكردية.

وها نحن وصلنا الى نهاية المقال نتائج المتوسط ​​الثالث المتوسط ​​2022 لكركوك وسيتم الاعلان عنها رسميا في الايام القليلة القادمة بعد نتائج الجولة الاولى لمتوسط ​​العام الثالث لمحافظة كربلاء 2022 جاهز. ويتم استجوابهم كما أوضحنا لك عبر موقع نتائج mlazemna أو على موقع وزارة التربية والتعليم في العراق.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin