الجمال نيوز – نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين الأن على موقع psge.ps وزارة التربية والتعليم الرسمي

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

تفصلنا ساعات قليلة عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين التي ينتظرها الآلاف من طلاب الثانوية العامة ، حيث أكدت المصادر أن عمليات التصحيح وفحص أوراق الطلاب قد تمت بالفعل. اكتملت في اكتمالها ، وأكدت على الوزارة أن تعلن أسماء أوائل طلاب توجيهي فلسطين صباح. اليوم ، السبت ، 30 يوليو 2022 ، ستتم الموافقة على النتيجة ونشرها رسميًا على موقع النتائج التابع لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية. حتى يتمكن الطلاب من التعرف عليها إلكترونيًا بمجرد ظهورها.

نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين

حرصت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية على تفعيل رابط نتائج الثانوية العامة الفلسطينية 2022 ، ليسهل على الطلاب الحصول على نتائجهم ، حيث شارك حوالي 87 ألف طالب في امتحانات نتيجة الثانوية العامة لهذا العام 2022 في المجالين العلمي والأدبي. أقسام. ، وانتهوا من إجراء جميع الامتحانات للجميع منذ نحو شهر ، ولذا بدأ الجميع يشعر بحالة من القلق والتوتر وتكثف البحث عن النتيجة ، ونتيجة لذلك أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية أن سيتم إصدار النتيجة في موعد أقصاه السبت 30 يوليو 2022.

خطوات استخلاص نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين

أوضحت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية الطريقة الصحيحة لاستخراج نتائج الثانوية العامة الفلسطينية 2022 من خلال بوابة النتائج ، ويمكنك الاستعلام عن نتائج التوجيهي واستخراجها باتباع الخطوات التالية:

  • اتصل مباشرة بـ موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.
  • ثم حدد المسار الأكاديمي الذي ينتمي إليه الطالب والمسار (علمي ، أدبي).
  • بعد ذلك ، يجب إدخال بيانات الطالب كاملة ، مثل اسم الطالب ورقم المقعد.
  • ثم ينقر الاستعلام على أيقونة عرض النتائج.
  • سيتم عرض النتيجة التفصيلية على الفور.

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين

كما ذكرنا سابقًا ، أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية في بيان أصدرته يوم الأربعاء 20 يوليو / تموز 2022 ، أن نتائج مدرسة فلسطين الثانوية العامة 2022 ستعلن اليوم السبت 30 يوليو / تموز 2022 ، وبدء وكان من المقرر إجراء امتحانات الدور الثاني في 8 أغسطس 2022 مع التزام الطلاب بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin