الجمال نيوز – نتائج الصف الثالث متوسط 2022 الدور الاول الخارجي عبر موقع وزارة التربية العراقية

منوعات
admin17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الجمال نيوز – نتائج الصف الثالث متوسط 2022 الدور الاول الخارجي عبر موقع وزارة التربية العراقية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

يجري البحث عن نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 الجولة الاولى للطلاب العراقيين الراغبين في الحصول على نتائج المتوسط ​​الثالث 2022. وفي هذا الصدد صدر بيان عن وزارة التربية والتعليم العراقية استأنف بتاريخ واشار في الثاني عشر من الشهر الجاري الى ان موعد النتيجة الثالثة متوسط ​​وسيقدم 2022 الخارجي بعد الانتهاء من تصحيح جميع الكتب الامتحانية للطلبة وذلك في كل من محافظات بغداد الرصافة. الأول والثاني والثالث ، كركوك ، ميسان ، المثنى ، النجف ، دهوك ، الأنبار ، بابل ، القادسية ، المثنى ، النجف ، البصرة والكرخ ، والاستفسارات حول النتائج ستكون من خلال الوصول إلى موقعنا النتائج المعتمدة من الوزارة ويب ، لذلك كل النتائج سيتم تحميلها هناك بمجرد أن تصبح جاهزة ، وفي هذه المقالة سنناقش حوالي 3 متوسط ​​نتائج 2022 مع رقم الاختبار ، تابعنا.

نتائج العام الثالث متوسط ​​2022 الدور الاول

قريبا ، سيتمكن الطلاب العراقيون من الحصول عليها متوسط ​​النتائج في 3ème الجولة الأولى 2022. بينما سيتم نشر جميع النتائج على موقع الوزارة بمجرد أن تصبح جاهزة ، وكشفت الأخيرة أن معدلات النجاح هذه المرة ستكون أفضل من العام السابق ، وجاري حاليا تصحيحات العمليات من أجل استكمال ملاحظات سريعة لتقديمها لجميع طلاب فصلي العلوم والأدب أيضًا ، ولحفظ النتائج يجب على الطالب اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب على الطالب تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية على شبكة الانترنت
  2. ثم يختار الطالب نتائج الجولة الأولى من متوسط ​​السنة الثالثة
  3. ثم يكتب المعلومات الشخصية المطلوبة مثل اسم المحافظة التي يدرس فيها مع الاسم الكامل ورقم المقعد في الامتحان
  4. أخيرًا ، يجب عليه النقر فوق الزر لعرض النتائج التي ستظهر له بعد بضع ثوانٍ.

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن جميع أعمال الإصلاح شارفت على الانتهاء وأن جميع لجان المتابعة تقوم بعملها لإنجاز القضية. تم اختبار طلاب الدراسات العليا المتوسطين باللغات العربية والتركمان والكردية والإنجليزية. تم توحيد الاختبارات في جميع المحافظات العراقية وتم الانتهاء منها في وقت واحد ، ويمكن الاطلاع على النتائج على موقع النتائج لدينا. او موقع ناجح وكذلك موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

وها نحن وصلنا إلى خاتمة المقال الخاص بنتائج السنة الثالثة متوسط ​​الجولة الأولى والتي سيعلن عنها بعد فترة وجيزة من اعتماد وزارة التربية العراقية لها في مختلف مدن العراق. يتم حاليًا فحص الدرجات وسيتم عرض نتائج المتوسط ​​الخارجي الثالث قريبًا إذا تم الانتهاء من جميع الأعمال اللازمة في اللجان.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.