الجمال نيوز – نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط 2022 الدور الأول بالعراق

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتائج المتوسط ​​الثالثيبحث العديد من الطلاب من جميع محافظات العراق عن رابط لنتائج الجولة الاولى من السنة المتوسطة الثالثة من خلال نتائجنا على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية في محافظة النجف بعد نشر الموقع الرسمي لنتائجنا آخر التحديثات حول 80٪ من التصحيحات وتنشر النتائج في الساعات القليلة القادمة في محافظات العراق ، وسيتم نشر النتائج كاملة بمجرد تصحيحها ، لذلك من خلال هذا المقال سنتعرف على جميع المعلومات عنها .

2022 نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط الجولة الأولى

ينتظر الطلاب نتائج الجولة الاولى من العام المتوسط ​​الثالث 2022 ويتم رفع ملف pdf تدريجيا في جميع المحافظات حيث يتم رفع نتائج المعدل الثالث لمحافظة النجف الاشرف الجولة الاولى كاملا عبر موقع وزارة التربية والتعليم لدينا. وسنخبرك بأي شيء جديد عنه ، وكيف وكيف تحصل عليه أو تنزيل ملف pdf كامل للنتائج من جميع المحافظات مثل الأنبار وبابل وبغداد والبصرة.

ما زال طلاب الصف الثالث المتوسط ​​ينتظرون قرار وزارة التربية والتعليم لإعلان نتائج المعدل الثالث للجولة الأولى في عام 2022 عبر موقع النتائج أو الموقع بنتائج إيجابية بالإضافة إلى النتائج ويفترض أن النتائج من المتوسط ​​الثالث سيتم نشره في الأيام القليلة المقبلة.

محافظات ظهور نتيجة الوسيط الثالث فئة 2022

بغداد ، كركوك ، الأنبار ، بابل ، بغداد ، البصرة ، ذي قار ، ديالى ، دهوك ، أربيل ، كربلاء ، كركوك ، ميسان ، المثنى ، النجف ، نينوى ، القادسية ، صلاح الدين ، السليمانية ، واسط.

رابط لمتوسط ​​نتائج العام الثالث لعام 2022 بي دي إف

سنضع بين يديك أسهل الطرق لمعرفة نتائج الثانوية العامة 2022 والحصول عليها من خلال رابط موقع النتائج الخاص بنا من موقع وزارة التربية والتعليم والموجود في الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى هي أن يصل الطالب إلى صفحة النتائج عبر هذا الرابط
  • بالنسبة للخطوة التالية ، حدد نتيجة المتوسط ​​الثالث.
  • ستظهر أمامك قائمة بالمقاطعات.
  • حدد صندوق المحفظة.
  • ستجد حقلين بجوار حقل المقاطعة مع حالة النتيجة (منشورة أو غير منشورة) ومربع لعرض النتائج.

تعمل محافظات التعليم العراقية على استكمال العمل العلاجي وتتبع درجات طلاب الصف الثالث ، وهي جزء من الشهادات التي تسمح للطالب بالانتقال إلى المرحلة الإعدادية. انتهت الامتحانات منذ حوالي أسبوعين ، والعلامات على وشك تتبعها. العمل مركزيًا وقد تظهر النتائج في بعض المقاطعات قبل الأخرى.

موعد إعلان نتائج المتوسط ​​للعام الثالث 2022

ومن بين الأمور التي تدور في أذهان الكثير من العراقيين خلال هذه الفترة نتائج امتحانات السنة المتوسطة الثالثة ، الجولة الأولى لعام 2022 ، وهناك الكثير من القلق والتوتر ينتظرون لحظة إعلان نتائج امتحانات المتوسط ​​الثالث. لعام 2022 في دولة العراق ، وهناك مصدر من الوزارة يعلن أن عملية تصحيح أوراق الامتحان قد اكتملت في جميع محافظات العراق ، وستعلن النتائج قبل عيد الأضحى المبارك.

موعد موقف عرفات ومواعيد صلاة عيد الأضحى بحسب تصريحات المحكمة العليا السعودية.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin