الجمال نيوز – نتائج امتحان الثانوية العامة 2022 فلسطين || إعلان النتائج رسمياً على موقع الوزارة psge.ps

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

أصدرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، بيانا أكدت فيه نشر نتائج امتحان ثانوية فلسطين 2022 يوم السبت في تمام الساعة 9 صباحا ، مشيرة إلى أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الثانوية العامة في فلسطين وصل إلى قرابة 87 ألف طالب وطالبة. وقد اجتازت الكلاب امتحانات الثانوية العامة بجميع فروعها وهناك لجان مهيأة لاستقبال الطلاب مع توفير جو ملائم لهم لراحتهم ، والجميع الآن بانتظار إعلان النتائج لمعرفة مكانهم والبدء في مرحلة جديدة في حياتهم العلمية ، ونظراً لأهمية هذه المرحلة ، نوضح كل التفاصيل في التقرير التالي.

نتائج امتحان الثانوية العامة 2022 فلسطين

الآلاف من الطلاب ينتظرون بفارغ الصبر اليوم الذي سيتم فيه إعلان نتائج امتحان ثانوية فلسطين 2022 ، وتفعيل الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ليتمكن كل طالب من معرفة نتيجته النهائية عن طريق الدخول في حصار الأرقام ، خاصة بعد أن أكدت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية موعد الإعلان ، وكانت النتيجة السبت 30 يوليو 2022 الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت القدس.

خطوات الاستعلام عن نتائج امتحانات الثانوية العامة الفلسطينية لعام 2022

تبدأ خطوات طلب نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين بما يلي:

  • بادئ ذي بدء ، عليك الذهاب إلى موقع نتائج التوجيهي 2022 أو زيارة موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.
  • ثم يتم إدخال رقم المقعد المكون من 6 أو 8 أرقام.
  • انقر فوق إظهار النتائج وانتظر بضع دقائق حتى تظهر النتائج.

وفي السياق ذاته ، علق الأستاذ محمد عوض ، مدير القياس والتقويم بوزارة التربية والتعليم ، على نسبة النجاح هذا العام في المرحلة الثانوية ، وأشار إلى أنها إيجابية وأعلى من نتائج السنوات السابقة ، لكنها بالنسبة لها. من جانبه قال عوض ان النتائج جارية وعملية الامتحان النهائي لا تزال جارية ، وبمجرد الانتهاء من كافة الاجراءات اللازمة تنشر وزارة التربية والتعليم نتائج اول 10 طلاب ثانويات في كافة المحافظات الفلسطينية ، اضافة الى ذلك. للكشف عن معدلات النجاح لكافة التخصصات العلمية والأدبية والقانونية والصناعية والفندقية وغيرها ، نظرا لأهمية هذه المرحلة في الحياة الطلابية.

اكتب اسمك على صور التهنئة برأس السنة الهجرية 1444

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin