الجمال نيوز – نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 بالجزائر من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات

منوعات
admin17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجمال نيوز – نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 بالجزائر من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

يبحث الآن عدد كبير من طلاب الدولة الجزائريين عن التاريخ الرسمي لنتائج شهادة التعليم المتوسط ​​أو كما يطلق عليه البيام ، خاصة وأن هذه الخطوة مهمة جدا وفرق في حياة الطالب الجزائري ، لأن النجاح فيها هو الانتقال إلى المرحلة الثانوية التي تعد أيضًا من المراحل الدراسية المهمة لأنها بوابة دخول الجامعة ، وبالتالي فإن السؤال الذي يتكرر طرحه كثيرًا من قبل طلاب وأولياء أمور الدولة الجزائرية هو متى نتائج شهادة التدريس المتوسطة لعام 2022 ، وتجدر الإشارة إلى أن نتائج BEM تقدم بطريقتين ، إما من خلال موقع ويب فضاء أولياء أمور الطلاب الجزائريين ، علما أن هذا الموقع معتمد من قبل وزارة التربية والتعليم الجزائرية. أو عبر موقع وزارة التربية الجزائرية المعروف بالموقع الوطني ديوان ، وعبر موقعنا علمني نوفر لكم لدينا كل التفاصيل المتعلقة بنتائج التعليم المتوسط.

موعد إعلان نتائج شهادة الدراسات المتوسطة 2022 بالجزائر

وتجدر الإشارة إلى أن الطلاب قد اجتازوا امتحانات المرحلة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2021-2022 لمدة خمسة أيام متتالية ، والآن بدأت المرحلة الثانية من عمليات المراجعة والتصحيح ، ثم تنتقل إلى خطوة العمل للتدقيق. لمتابعة الملاحظات من أجل رفعها على موقع الديوان الوطني الجزائري. وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية الجزائرية وفرت أكثر من موقع للحصول على النتائج ، وذلك لتسهيل الطلاب من الضغوط التي تحدث في موقع الديوان الوطني ، والتي تؤدي أحيانًا إلى تهيج الموقع لفترات طويلة من الزمن. نتيجة لذلك ، يتم استبعاد الطلاب أيضًا من استخدام موقع مساحة الوالدين. أما بالنسبة لإجراءات الحصول على نتائج شهادة الدراسات المتوسطة في الجزائر للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2021-2022 فسنكتشفها في الفقرة التالية.

رابط إلى موقع المكتب الوطني لنتائج امتحانات المرحلة المتوسطة

  • المرحلة الأولى يدخل الطالب موقع الديوان الوطني بهذا نهاية لهذه الغاية
  • الخطوة الثانية ، يكتب الطالب رقم التسجيل المخصص له ، وهو الرقم التسلسلي أعلى الاستدعاء ، ثم يكتب كلمة المرور أسفل رقم التسجيل.
  • الخطوة الثالثة سيُطلب من الطالب كتابة كلمة المرور على الواجهة وبعد كتابتها اضغط على خيار الاستعلام عن النتائج وستظهر في ثوانٍ.

[رقم ديوان محمد بن زايد] تقديم المساعدة المالية العاجلة وسداد الديون cpc.gov.ae

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.