الجمال نيوز – نتائج كونكور 2022 في موريتانيا معرفة أرقام ولوائح المترشحين مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

أعلنت وزارة التربية الوطنية وإصلاح التعليم الموريتانية عن نتائج مسابقة Concour 2022 في موريتانيا ، عن أعداد وقوائم مرشحي Concor لدخول السنة الأولى من المدرسة الإعدادية في موريتانيا 2022 عبر موقع Web of Mauribac Concours ، حيث يتواجد جميع الطلاب. المقيمين في شمال نواكشوط ، غرب نواكشوط ، جنوب نواكشوط يمكنهم حاليًا باسين إيست ، باسين كويست ، لهبة ، كوركول ، براكة ، ترارزة ، أدرار ، داخلة نواذيبو ، تيكانت ، كيدي ماغا ، تريس زمر ، أنشيري ، الولايات الداخلية وبقية الولايات الأخرى تنص على تعرف على نتائج Morepac Concor 2022 بسهولة وإلكترونياً ، دون الحاجة للتنقل خارج المنازل ، وبدورنا سنعرض لكم في موقع ثقافني الإخباري أهم الخطوات التي يمكنكم من خلالها استخراج نتائج منافسات كونكور موريتانيا 2022.

نتائج كونكور 2022 في موريتانيا

بمجرد إعلان وزارة الانضباط الوطني عن نتائج Concor 2022. واجه محرك بحث Google ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة عمليات بحث مروعة تعرف على نتائج امتحان القبول للسنة التحضيرية الأولى المعروفة باسم قائمة المرشحين Concore 2022 ، والتي يمكن استرجاعها عن طريق إدخال رابط موقع Mauribak على الويب https://www.mauribac.com/ واتباع جميع الخطوات التي سنذكرها أدناه.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لجميع الطلاب من جميع الولايات الموريتانية الذين اجتازوا امتحان القبول للسنة الأولى من المدرسة الإعدادية في موريتانيا الحصول على نتائج كونكور 2022 في موريتانيا عبر الموقع الرسمي لوزارة الانضباط الوطني والإصلاح التربوي في الدولة الإسلامية موريتانيا MOREPAC 2022 ، والذي تم تفعيله لتسهيل نتائج الطلاب إلكترونيًا دون الحاجة إلى إخراجهم من منازلهم.

أخيرًا إعلان نتائج ختم شهادة الدروس الابتدائية واليوم الخميس 30-06-2022 في ختام الاجتماع المخصص لدراسة نسبة النجاح في كل دولة
وقالت المصادر إن التأخير في إعلان النتائج يرجع إلى حرص إدارة الامتحان على تصحيح امتحان البكالوريا الذي بدأ قبل أيام. يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائجهم عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية أو موقع Morepac.

نتائج امتحان القبول للسنة الأولى بالكلية في موريتانيا 2022

ننشر عبر موقع المعلومات ثقافني الخطوات الصحيحة التي يمكن لأولياء أمور التلاميذ من خلالها الاستعلام عن نتائج المسابقة في موريتانيا من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية الوطنية وإصلاح التعليم المتخصص في نشر نتائج مسابقة السنة الأولى التحضيرية حول كيفية تطبيق الخطوات التالية:

  • قاعة موقع وزارة التربية الوطنية الموريتانية
  • ثم انقر فوق نتائج امتحان القبول الجامعي 2022
  • يجب على الطالب اختيار الولاية التي ينتمي إليها
  • تحديد اسم المقاطعة التي ينتمي إليها الطالب حاليًا
  • اختر المدرسة التي يدرس فيها الطالب
  • في النهاية ، انقر فوق حقل البحث وستظهر نتيجة Concor Candidate List 2022.

نتائج 2022 موريباك كونكور

بالإضافة إليك ، يمكن لجميع الطلاب معرفة العلامات التي حصلوا عليها في امتحانات السنة الأولى من امتحان القبول التحضيري عبر منصة Morepac ، ونتائج Concor 2022 باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالاتصال برابط موقع Mauribac https://www.mauribac.com/
  • أدخل كلمة مرور الطالب
  • ثم أدخل كلمة مرور الطالب
  • ثم يتم إدخال رقم مقعد الطالب
  • أخيرًا ، انقر فوق الكلمات تظهر النتائج.

حالما تعلن وزارة الانضباط الوطني وإصلاح التعليم في موريتانيا عن نتائج امتحان القبول للسنة الأولى من مدرسة كونكور 2022 الإعدادية في موريتانيا 2022 ، يتساءل الكثير من أولياء الأمور والطلاب عن كيفية استخلاص النتائج من خلال الوزارة. موقع الويب ، منصة Mauribak https://www.mauribac.com/ ، والذي يخبرك بكيفية الوصول إليه ومعرفة علامات الطالب.

بالإضافة إلى ذلك ، تم إطلاق مسابقة لدخول السنة الأولى من المسابقة التحضيرية لعام 2022 في جميع أنحاء التراب الوطني ، حيث شارك في الامتحان 103.968 طالبًا ، وشكلت الفتيات 54545 مشاركًا بنسبة 52.46٪ موزعين على 1129 مركزًا. في الفترة الصباحية خلال يومين فقط ، وحاليا ، أعلن موريباك نتائج كونكور 2022 في موريتانيا.

أخيرًا ، وصلنا بك إلى نهاية هذه المقالة ، والتي تعلمنا فيها بالتفصيل وبالدقة الخطوات الصحيحة التي يمكن للطلاب الموريتانيين من خلالها التعرف على نتائج Concor 2022.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبائك في الصباح

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin