الجمال نيوز – نتائج مناظرة النوفيام 2022 متي نتائج مناظرة السيزيام فى تونس

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

سيتم الإعلان عن نتائج مناقشة السيزيوم 2022 انتهت الأوراق المكتوبة لجلسة مناقشة السيزيوم 2022 ، وينتظر الطلاب الإعلان عن نتائج مناقشة السيزيوم ، لأن هذا ما فعله طلاب السنة السادسة من التعليم الأساسي العام والتقني الذين تقدموا لامتحان المناظرة لدمج الكليات ، يفكرون في أن مناظرة السيزيوم هي من الاختبارات التي تجري في نهاية العام الدراسي للمرحلة الابتدائية السادسة لتشمل مجموعة من الدورات الأكاديمية التي أجراها التونسي م. سيتم إعلان نتائج مناقشة السيزيوم.

نتائج مناقشة السيزيوم 2022

وستجري عملية الإصلاح في 7 مراكز إصلاحية منتشرة في مناطق مختلفة من تونس للتسجيل في امتحانات شهادات التعليم الأساسي العام والفني “نوفيما” دورة 2022 وامتحان القبول في الكليات النموذجية (سيسيان). للكليات النموذجية المقرر عقدها في 25 و 26 و 27 يونيو 2022. وستعلن النتائج في 10 يوليو 2022.

وبحسب الولباني ، يوجد 5627 طالبًا في القطاع الخاص و 50811 طالبًا في القطاع العام مؤهلين للمشاركة في مناظرة “سمسم” هذا العام. كما أشارت إلى أن هناك 30.538 مرشحًا بشكل عام مقابل 25900. وهناك 4294 طالبًا يجب أن يجتازوا هذا النقاش مقابل 673 طالبًا مسجلين كمرشحين في ولاية تطاوين ، وانتشرت الإصلاحات في جميع أنحاء البلاد.

بالنسبة لدورة كليات “سمسم” النموذجية لعام 2022 ، بدأت التسجيلات لخدمة المهمة القصيرة. يمكن للمرشحين الذين يرغبون في التسجيل في هذه الخدمة للحصول على نتائجهم من خلال المهمة القصيرة القيام بذلك اعتبارًا من اليوم الاثنين 26 يونيو 2022 الساعة العاشرة. في الصباح عن طريق إرسال الرسالة التالية إلى 85005:

متى تكون نتائج جدل التوريم والسيزيوم في تونس؟

متى سيتم الإعلان عن نتائج مناقشة السيزيوم 2022 لشهادة ختم التعليم الأساسي؟ هنا ، نتبع المنصة.http://www.education.gov.tn/لنشر النتائج بمجرد صدورها ومتابعتها على موقعهم المخصص ، نقوم بذلك لأننا نعلم أن النقاش حول السيزيوم بدأ بتسجيل 57340 مرشحًا لدخول الكليات القياسية في تونس.

“عيد الاضحى” هدية لكم بمناسبة اقتراب عيد الاضحى من موقع (ثقافني) – وخلق هدية باسمك

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin