الجمال نيوز – نتيجة أوائل الثانوية العامة 2022.. الموعد والخطوات ورابط الاستعلام المباشر

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

بلغ عدد الطلاب الذين يتقدمون لامتحانات الثانوية العامة نحو 707 ألف طالب وطالبة لعام 2022 ، ويبلغ عدد الطلاب في شعبتي الأدب والعلوم حوالي 992 ألفًا ، وقد تم توزيع هؤلاء الطلاب على لجان المرور في جميع محافظات ومدن مصر ، ويبلغ عدد اللجان حوالي 2089. لجان الإعارة ، كل هؤلاء الطلاب والطالبات ينتظرون بفارغ الصبر نتائج امتحاناتهم ، وفي حالة من القلق والتوتر ، لذلك سنوافيكم اليوم بموعد إعلان نتائج امتحانات الثانوية لعام 2022.

ما هو موعد إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة لعام 2022؟

(لأولياء الأمور والطلابأعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عبر منشور على صفحتها الرسمية على فيسبوك ، إعلان نتيجة السنة الثالثة من المرحلة الثانوية نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل ، وهو ما يعني الفترة التي ستظهر فيها النتيجة. تبدأ من الأحد الموافق لليوم 08/01/2022 وحتى يوم الاثنين الموافق 08/08/2022 أو قد تمتد الفترة حتى يوم الثلاثاء الموافق 08/09/2022 ولكن فترة إعلان النتائج من امتحانات السنة الثالثة الثانوية لعام 2022 لن تكون أطول من هذا. .

كيفية الحصول على نتائج امتحانات الثانوية العامة لعام 2022

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على نتائج امتحانات الصف الثالث الثانوي لعام 2022 إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، والخطوات هي كما يلي:

  • أولا تحتاج إلى تسجيل الدخول إلىالموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  • ثانيًا ، عليك إدخال بعض البيانات الخاصة بك ، على سبيل المثال رقم مقعدك وبيانات أخرى.
  • ثالثًا ، تحتاج إلى النقر فوق أيقونة (إظهار النتيجة) للحصول على النتيجة في بضع دقائق فقط.

تاريخ افتتاح تظلم المدرسة الثانوية لعام 2022

يتساءل العديد من طلاب المدارس الثانوية عن موعد فتح تظلمات الثانوية العامة لعام 2022 ، ولهذا السبب بالذات ، أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية في وقت سابق أن تظلمات الثانوية العامة لعام 2022 ستفتح بعد 15 يومًا من تاريخ النتيجة ، وأعلنت الوزارة أيضًا أنها ستعلن قريبًا جدًا عن الإجراءات التي يجب توافرها لطلاب المدارس الثانوية لتقديم شكاواهم.

مسح نتائج الثانوية العامة 2022 برقم مقعد وزارة التربية والتعليم

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin