الجمال نيوز – نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس الدور الأول عبر بوابة مركز المعلومات nategafany.emis.gov.eg

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

ها هي نتيجة الدبلومات الفنية برقم المقعد وهي الأكثر طلبًا على منصات البحث ، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم أن النتيجة قد تم تحميلها بالفعل على موقعها الإلكتروني ، ويمكن لأي شخص بسهولة احصل عليه عن طريق إدخال الرابط الخاص به والذي سنقوم بتضمينه لك في هذه المقالة لراحتك ، كل هذا يستغرق بضع ساعات وستحصل على نتيجة الدبلوم الفني بكافة أنواعه سواء كانت تجارية أو صناعية أو زراعية بالإضافة إلى الفندق

نتيجة الدبلوم الفني مع رقم المقعد

  • وقد صدق على النتيجة الدكتور / طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، وفي ذلك اليوم عن الجولة الأولى ، معربًا عن عميق شكره وامتنانه لجميع كوادر التعليم الفني.
  • كما تمنى التوفيق لجميع الطلاب وأولياء الأمور ، وشكرهم على كل الجهود المبذولة لهذا العام الدراسي 2022 ، وعلى إنجاح المشروع التربوي ، وتحقيقه وفق كافة الخطط التي تم وضعها لهذا العام. المدرسة.
  • ورحب معاليه بانخفاض معدل التسرب السنوي للطلاب من نظام التعليم ، حيث تتجه الدولة نحو تدريب جيل يلبي متطلبات سوق العمل.
  • كيف يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم من خلال الوصول إلى بوابة التعليم الفني ، ثم كتابة الاسم ، متبوعًا برقم المقعد ، ثم الضغط على اختيار الاستبيان.

خطوات التعرف على نتيجة شهادة الدبلوم الفني 2022

  • تحتاج للذهاب إلى الموقع الرسمي للوزارة بوابة مركز المعلومات نتيجة طلاب DUTثم اختر الاستفسار عن نتائج الدرجات الفنية لعام 2022 ثم اختر عرض النتيجة.

أرادت الوزارة تطوير الموقع لأنها طلبت منك اختيار المزيد من البيانات مثل القسم الذي درست فيه ، ولا تنس اختيار محافظتك التي تنتمي إليها ، ثم إدخال البيانات المتعلقة بالمدرسة بالإضافة إلى ذلك. إلى الإدارة ، وقمت بحفظها ، ثم انتقل إلى كلمة الاستعلام. المطلوب هو رقم المقعد فقط.

وهذه نهاية مقالنا اليوم الذي قلنا لكم فيه كيفية الحصول على نتيجة الدرجات الفنية برقم المقعد فقط ، والطريقة أسهل مما تتخيل إلا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الذي ضمناه في هذا المقال ، وستجد نافذة مكونة من رقمين وتقوم بإدخال رقم الجلسة ، وستحصل على الفور على نتيجة التوفيق والنجاح.

دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin