الجمال نيوز – نتيجة الدبلومات الفنية 2022 دور أول نهاية العام في جميع الأقسام تجاري وزراعي وصناعي

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

هناك عدد كبير من التلاميذ يدرسون في فروع التعليم الفني بمختلف أنواعه ، سيئون في قسم الزراعة أو الصناعة أو التجارة ، وهؤلاء التلاميذ وأولياء أمورهم يطرحون أسئلة كثيرة حول نتائجهم في الأقسام المختلفة ، وكان طارق شوقي أكد أن نتائج الدبلومة الفنية لهذا العام سيتم الكشف عنها من خلال موقع التعليم الفني ، وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية التعرف على نتائج الطلاب في مراحل وأقسام التعليم الفني مع المراحل بالاسم ورقم المقعد. فقط.

نتيجة دبلوم الفنى 2022 الدور الاول

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت أنه تم تحصيل نتائج الدبلومات الفنية من عدة شيكات وهي الآن في مرحلة الموافقة من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ويمكن لطلبة الدبلومات الفنية المختلفة الاستفسار عن نتائجهم عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية والتعليم الفني ، بعد اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية الوطنية وتقنية التربية والتعليم ، بإدخال اسم الطالب ورقم الجلسة.

اكتملت الآن عملية فرز ومراجعة امتحانات الطلاب بعد عملية الموافقة على النتائج للتأكد من أن عملية تصحيح الأوراق تمت بشكل صحيح وحصول جميع الطلاب على حقوقهم ، وهذا فيما يتعلق بالدبلومات الفنية بلغ 23 لجنة إدارية ، بالإضافة إلى وبلغ عدد لجان النظام والرقابة 25 لجنة ، أما لجان الامتحانات على مستوى محافظات الجمهورية فقد بلغ عددها 3080 لجنة.

كيفية التعرف على نتائج الطلاب في دورات التعليم الفني

  • أولا: ندخل أولا رابط بوابة التعليم الفني ومنه نختار نتائج الدبلوم الفني.
  • ثانيًا: بعد ذلك نضغط على خيار الاستعلام عن النتائج.
  • ثالثاً: بعد ذلك يتم اختيار القسم الذي ينتمي إليه الطالب سواء زراعي أو صناعي أو تجاري.
  • رابعاً: بعد ذلك يتم إدخال اسم المحافظة والمدرسة الملتحق بها الطالب.
  • خامساً: يتم إدخال اسم الطالب في المكان المخصص مع رقم المقعد.
  • سادساً: أخيراً نقوم بالضغط على خيار الاستعلام لعرض نتائج الطلاب.

“بطاقات عيد الأضحى” اكتب اسمك على بطاقات تهنئة عيد الأضحى 2022

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin