الجمال نيوز – “نتيجة الدبلوم” رابط fany.emis.gov نتيجة الدبلومات الفنية 2022 نظام 3 سنوات و5 سنوات برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

ترقب كبير خلال الساعات الحالية بانتظار إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الجولة الأولى برقم المقعدحيث يعيش العديد من الطلاب وأولياء الأمور في حالة من الترقب والقلق منذ أن أكمل الطلاب امتحانات دبلوم هذا العام ، بانتظار إعلان النتائج ، لأهمية هذه المرحلة من الدراسة في حياة العديد من الطلاب ، ولجان التصحيح قاموا بعملهم على الفور بمجرد انتهاء الطلاب من إجراء الاختبارات للإسراع في الانتهاء من تصحيح جميع أوراق إجابة الطلاب ، وإجراء عملية المتابعة والمراجعة في أسرع وقت ممكن استعدادًا لإعلان النتيجة. من الدرجات الصناعية والتجارية والزراعية لعام 2022 ، ومن خلال المقال نزود جميع طلابنا برابط إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للحصول على نتيجة الدبلوم الفنى 2022 عدد المقاعد لجميع الطلاب في جميع المحافظات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 نظام 3 سنوات و 5 سنوات

معدل البحث عن. زيادة نتيجة الدبلوم الفنى 2022 الجولة الأولى خلال الساعات الحالية ، بعد النبأ الذي انتشر بانتهاء ضبط ومراجعة علامات التلاميذ ، وفي انتظار مصادقة النتيجة من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، وامتحانات الدبلوم الفني. جرت الامتحانات خلال الفترة ما بين 28 مايو و 9 يونيو ، بمشاركة 830 ألفا و 753 طالبا في جميع تخصصات الدبلوم التقني ، وجرت الامتحانات في جو مثالي من أجل توفير كافة وسائل الراحة للطلاب.

نتيجة الدبلوم الفني 2022 برقم الجلسة
نتيجة الدبلوم الفني 2022 برقم الجلسة

بوابة التعليم الفني

وأشار الدكتور محمد مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم الفني إلى أن عمليات التصحيح والرقابة والمراجعة لعلامات الطلاب تتم بمنتهى الدقة ، تفاديا لأي خطأ في علامات الطلاب ، مؤكدا أنه بمجرد الانتهاء. ، ستتم زيادة النتيجة بمقدار بوابة التعليم الفني لجميع الطلاب من جميع محافظات مصر عن طريق رقم المقعد والتقسيم.

خطوات معرفة نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022 برقم المقعد

ستكون نتيجة الدبلوم الفني الصناعي والزراعي والتجاري 2022 الدور الأول متاحة من خلال بوابة التعليم الفني مع رقم المكان لجميع الطلاب في نفس الوقت ، بعد الانتهاء من أعمال المراقبة والاختبار واعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم ، ويدخل الطالب الارتباط ببوابة التعليم الفنيوقم بتنفيذ الخطوات التالية:

  • حدد حقل “الطالب”.
  • اضغط على الاستعلام لمشاهدة نتائج الدرجات الفنية 2022
  • اختر قسم درجة
  • أدخل رقم المقعد
  • انقر فوق بحث

من خلال الخطوات المذكورة أعلاه ، سيتمكن جميع الطلاب من جميع المحافظات من الحصول على نتيجة دبلوم 2022 ، الجولة الأولى ، مع رقم المقعد ، بمجرد اعتماد النتيجة والإعلان عنها رسميًا من خلال بوابة التعليم الفني. وستكون النتيجة إرشادية فقط وليست نهائية حيث سيحصل الطالب على النتيجة من خلال المدرسة. وهي تابعة لها في الفترة المقبلة ، وتتمنى إدارة موقع ثقافني التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

موعد عيد الأضحى في مصر 2022 وتكبرات العيد

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin