الجمال نيوز – نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية إلكترونيًا عبر موقع www.azhar.eg

منوعات
admin18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجمال نيوز – نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية إلكترونيًا عبر موقع www.azhar.eg

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية ، ازداد البحث بشكل ملحوظ مؤخرًا من قبل عدد كبير من طلاب الصف السادس في جميع المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية عن رابط إلى نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية ، بعد الإعلان رسميًا عنها. بمجرد الموافقة على نتيجة الطلاب يتم تحديد النتيجة لعرضها على جميع الطلاب إلكترونيًا ، وذلك من خلال الموقع الوحيد المعتمد رسميًا وهو الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر الشريف.

نتيجة الشهادة الأزهرية الأولى

تمت الموافقة على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية يوم الأربعاء الماضي ، والتي تمت الموافقة عليها في 15 يونيو 2022 لجميع طلاب شهادة الأزهر الشريف الابتدائية في جميع المعاهد الأزهرية. يذكر أن نسبة النجاح بين الفتيات في الشهادة الابتدائية بلغت 83.43٪ وعددهن 69.940 طالبة. بينما بلغت نسبة البنين 74.78٪ وعددهم 75673 طالبًا بنسبة نجاح إجمالية بلغت 78.96٪ ، وبذلك أصبحت نسبة النجاح بين طلبة المرحلة الابتدائية السادسة الأزهر للعام الدراسي الحالي مرتفعة بحسب ما تم الإعلان عنه رسميًا من قبل المسؤولين ، بالإضافة إلى النتيجة متاحة أيضًا لطلبة المعاهد الأزهرية ، ويمكن الحصول عليها عن طريق المعاهد مع الملاحظات والملاحظات أيضًا.

خطوات الحصول على نتيجة شهادة ماجستير الأزهر

أصبح من السهل الآن على جميع الطلاب التعرف على خطوات الحصول على نتيجة شهادة الأزهر الابتدائية ، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • للحصول على نتيجة شهادة الأزهر الرئيسية ، انقر فوق موقع بوابة الأزهر.
  • بعد دخول الموقع وتسجيل الدخول ، ستظهر أمامك بعض الخدمات ، اختر منها “نتيجة مدرسة الأزهر الابتدائية 2022”.
  • سيطلب منك الموقع بعض البيانات المهمة مثل درجة الطالب والفصل الدراسي واسم الطالب الرباعي ورقم المكان إلى جانب الرقم الوطني.
  • بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة في الموقع والتأكد من صحتها ، انقر فوق “طلب”.
  • سوف تتلقى التفاصيل الكاملة للنتيجة في جميع المواد التي درسها الطالب.

تأكيد زيادة المساعدات من حاكم الشارقة sheikhdrsultan.ae دائرة الخدمات الاجتماعية sssd.shj.ae

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.