الجمال نيوز – نتيجة الصف السادس الابتدائي بالعراق 2022 في جميع المحافظات

منوعات
admin10 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الجمال نيوز – نتيجة الصف السادس الابتدائي بالعراق 2022 في جميع المحافظات

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتيجة السنة السادسة من المدرسة الابتدائية في العراق ، هناك العديد من عمليات البحث من قبل جميع الطلاب وأولياء الأمور لنتائج السنة السادسة من المرحلة الابتدائية في العراق ، وذلك بهدف معرفة الاختبارات التي قام بها الطلاب في السنة السادسة من المرحلة الابتدائية المرحلة الاولى وظهرت نتائج طلبة الصف السادس في جميع محافظات العراق ومن المعروف ان الامتحانات قد اكتملت في الايام الماضية وقد بدأ الانتظار لموعد لتظهر وتعرف علاماتها بشغف وقلق. من خلال هذا المقال سنتعرف على كيفية الاستعلام عن نتائج الشهادة الابتدائية في العراق.

قال وزير التربية والتعليم العراقي ، إن نتيجة السنة السادسة من المرحلة الابتدائية قد تم رفعها في جميع المحافظات العراقية بعد دراستها بشكل جيد ، وسيتم الموافقة على النتائج بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة ، وأوضح وزير التربية والتعليم أن نسبة النجاح في الصف السادس في العراق جيدة جدا وتتجاوز التسعين. لهذا قال إنه لا داعي للقلق بشأن الطلاب أو أولياء الأمور.

نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، عبر الوزير الدكتور علي حامد مخلف الديمي ، عن خطوات للاستعلام عن نتائج السنة السادسة من المرحلة الابتدائية في العراق ، والتي ستكون لجميع المحافظات وبالاسماء عدة مرات ، والوزارة. تسعى إلى بذل جهودها بحيث يتم تقديم نتيجة السنة السادسة من المرحلة الابتدائية في العراق لجميع المحافظات بطريقة سهلة ، لأنه من خلال الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية ، يمكن لجميع الطلاب في جميع المحافظات بسهولة معرفة نتائج طلاب الصف السادس من خلال الانترنت.

رابط وخطوات للتعرف على نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق

يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور معرفة نتائج السنة السادسة من المدرسة الابتدائية في العراق 2022 في جميع المحافظات باتباع جميع الخطوات التالية.

  • أولا تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم تختار نتائج المرحلة الابتدائية السادسة من القائمة.
  • أضف جميع بيانات الطالب الصحيحة والكاملة.
  • ثم تحتاج إلى النقر فوق علامة التبويب “الاستعلام الآن” لرؤية النتيجة مع التفاصيل

خطوات اضافة مشترك في الضمان الاجتماعي المطور الجديد واهم شروط اضافة مشترك

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.