الجمال نيوز – نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الدور الاول بوابة التعليم الفني

منوعات
admin18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الجمال نيوز – نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الدور الاول بوابة التعليم الفني

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتيجة الدبلوم الفنى 2022اقتربت لجان التصحيح من عملها بتصحيح نسخ الطلاب وبدأ البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ولم يمض سوى أيام قليلة على اعتماد النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم الذي من أجل تسهيل الأمور على الطلاب الراغبين في استخراج نتائج الدبلومات الفنية 2022 برقم المقعد واسمه ، وعلى هذا قال وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد مجاهد أن موعد ستكون نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل على أبعد تقدير ، والمسؤول الأول عن إطلاقها هو وزير التربية والتعليم نفسه الدكتور طارق شوقي ، والأخير سيعلن أسماء الطلاب الأوائل إلى نتيجة الدرجة في التخصصات المختلفة التي تم اختبار الطلاب فيها ، وفي هذه المقالة سنشرح لك بمزيد من التفصيل.

نتيجة الدبلوم الفنى 2022

وتجدر الإشارة إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 لن تكون طويلة وسيتم الإعلان عنها ، وسيتم تقديمها فور الانتهاء من عمليتي التصحيح وتتبع الدرجات ، وبعد ذلك سيتم التحقق منها. نتيجة الدبلوم الفنى 2022 ويشمل كل من التخصصات التالية: زراعي ، صناعي ، هندسي ، ضيافة ، مدارس التكنولوجيا التطبيقية ، والاستعلام عن النتائج يتكون من الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى هي أن يدخل الطالب إلى بوابة التعليم الفني على شبكة الانترنت
  • بعد ذلك يقوم بالضغط على خيار للاستعلام عن نتيجة الشهادات الفنية 2022 بالاسم ورقم المقعد
  • يشترط تحديد نوع الدبلوم الذي يرغب في الحصول عليه بنتيجته سواء الصناعية أو التجارية أو الزراعية أو الفندقية.
  • يحدد المقاطعة التي يقيم فيها ، ثم يكتب معلومات المدرسة ، جنبًا إلى جنب مع اسم قسم التعليم.
  • في الخطوة التالية ، يحتاج إلى كتابة بياناته ، ورقم المقعد ، ثم الضغط على “عرض النتيجة”
  • ستظهر النتيجة له ​​بكل تفاصيلها مع مجموع المواضيع التي تم اختباره فيها.

نتيجة الدبلوم الفني 2022 مع رقم المقعد واسمه

وقد تم تحديد توزيع الدرجات لنتيجة الدبلومات الفنية بالدورة الأولى وتم على النحو الآتي حسب المواضيع: اللغة العربية 50 درجة. وينطبق الشيء نفسه على الرياضيات واللغات الأجنبية ، أنظمة إلكترونية 30 درجة ، معمل أنظمة 30. تطبيقات درجة 30 ، تحكم إلكتروني بدرجة 30 درجة ، تخطيط 20 درجة ، عمل 30 سنة ، 30 درجة اتصالات أيضًا ، بالإضافة إلى امتحان عملي 120 درجة.

لقد وصلنا إلى خاتمة المقالة الخاصة بنتيجة الدبلومات الفنية 2022. وهي جزء من النتائج التي يتوقعها الطلاب ، وسيتم عرضها قريبًا على موقع وزارة التربية والتعليم. يجري حاليًا تصحيح الاختبارات والاستعدادات جارية لإعداد ونشر نتائج الدبلومات الفنية للفصل الدراسي الثاني لعام 2022.

تأكيد زيادة المساعدات من حاكم الشارقة sheikhdrsultan.ae دائرة الخدمات الاجتماعية sssd.shj.ae

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.