الجمال نيوز – نسعى لتوسيع نطاق المنتجات الإماراتية لتصل إلى 4 مليارات شخص

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن نسعى لتوسيع نطاق المنتجات الإماراتية لتصل إلى 4 مليارات شخص.

أكد وزير دولة للتجارة الخارجية في الإمارات ثاني الزيودي، أن مؤتمر “اصنع في الإمارات” يعد أساسيا لدعم التوسع والنمو بالقطاع الصناعي.

وأضاف الوزير في مقابلة مع “العربية” على هامش مؤتمر “اصنع في الإمارات”، أن الإمارات تسعى لتوسيع نطاق تواجد منتجاتها لتصل إلى 4 مليارات شخص من خلال توقيع اتفاقيات تجارية كالتي تم توقيعها مع الهند مؤخرا.

وأشار وزير التجارة إلى التركيز على العديد من القطاعات، من بينها الصيدلة والدفاع والغذاء والبتروكيماويات.

وأضاف أن استراتيجية القطاع الصناعي تستهدف نموه من 30 مليارا إلى 300 مليار درهم في السنوات المقبلة.

ولفت الزيودي إلى أن الاستراتيجية تركز على إعادة الأموال إلى الأسواق المحلية، وشراء المنتجات الإماراتية.

وقال الزيودي إن هناك العديد من المفاوضات لتوقيع اتفاقيات تجارية جديدة مع الدول، بما يساعد على تواجد المنتجات الوطنية في هذه الأسواق، وتوسيع حجم السوق التي تغطيها المنتجات الإماراتية.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

عن admin