الجمال نيوز – نظام نور حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1443 noor.moe.gov.sa “وطريقة التسجيل

منوعات
admin23 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الجمال نيوز – نظام نور حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1443 noor.moe.gov.sa “وطريقة التسجيل

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

تعد حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية أحد الإجراءات الجديدة التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم لشاغلي الوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية ، لنقل المعلمين والمعلمات من مناصبهم الحالية. العمل إلى موقع آخر أقرب إلى مكان إقامة المعلم ، وذلك لتسهيل عملية العودة والعودة العمل وتقليل الوقت والجهد ، لأن المعلمين يحددون رغبات النقل الخاصة بهم ، بحد أقصى 20 رغبات ، التسلسل الهرمي للرغبات ، اختيار المنطقة والمحافظة والمدينة والمدرسة وسنتابع معكم في السطور التالية رابط طريقة التسجيل في نظام نور للنقل الخارجي للمعلمين والإعدادات 1443.

1443 نظام إشارات المرور الخارجية

تم فتح رابط التسجيل في نظام حركة نور للمواصلات الخارجية 1443 للمعلمين للعام الحالي عبر نظام فارس ، بحسب ما قالت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية في البيان. البيان الأخير الذي أوضح البداية مواعيد التقديم والتسجيل في حركة النقل لجميع شاغلي وموظفي العملية التعليمية في المملكة العربية السعودية حيث تهدف الوزارة إلى تلبية كافة الاحتياجات في القطاعات التعليمية بالدولة والمتمثلة في توفير البيئة المناسبة لـ المعلمين والمعلمات ، لم شمل الأسر وتقليل معدلات العزلة مما يؤثر إيجابًا على التعليم في المملكة.

رابط التسجيل في نظام نور لحركة النقل الخارجي

نظام نور للتنقل الخارجي للمعلمين حيث ، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية ، وسيلة لإدخال الرغبات عبر نظام نور لكل معلم يرغب في الانتقال من مجال إلى آخر ، وتثبيت وتحديد الرغبات من خلاله. النظام من خلال الحساب الشخصي لكل معلم على نظام نور حيث يبدأ التطبيق على إجراءات النقل الخارجي للمعلمين 1443 هـ من اليوم الخميس الموافق 24/11/1443 هـ ، ويستمر حتى الأربعاء الموافق 30/11/1431 هـ. / 11/1443 هـ ، على أن تعلن النتائج بتاريخ 25/12/1443 هـ ، وفتح التظلمات خلال الفترة من 25 إلى 27 ذي القعدة 1443 هـ.

كيفية التسجيل في نظام نور لحركة النقل الخارجي

  • الدخول في نظام نور للنقل الخارجي 1443 “noor.moe.gov.sa.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • انقر فوق رمز تسجيل الدخول.
  • اختر رمز خدمات المعلم.
  • الوصول إلى أيقونة شؤون الموظفين.
  • اختر خدمة النقل الخارجي.
  • توافق على الإقرار بصحة البيانات.
  • إضافة وتحرير رغبات المعلم.
  • مراجعة البيانات والرغبات وتأكيد الطلب.
  • انقر فوق أيقونة الإرسال.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.