الجمال نيوز – نينوى-ديالي- الكرخ الاولى التربية تعلن نتائج الثالث متوسط العراق اليوم 2022 الدور الأول

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

جاءت نتائج المعدل الثالث في العراق اليوم ، بعد أن أكمل طلاب الصف الثالث المتوسط ​​في العراق امتحاناتهم للعام 2022 ، وهم الآن ينتظرون إعلان النتائج ، لأن وزارة التربية العراقية أكدت أن الطلاب تم تصحيح الامتحانات ويتم مراجعتها الآن ، وسيتم الإعلان عن نتائج المعدل الثالث بعد ساعات قليلة فقط. النتيجة ستكون متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية لتسهيل الطلاب.

نتائج المعدل الثالث العراق اليوم

استخراج نتائج المتوسط ​​الثالث في العراق تعلن نتيجة السنة المتوسطة الثالثة في العراق ، بعد مصادقة وزير التربية والتعليم العراقي عليها ، وستتاح على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية. وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن وجود بعض المحافظات التي سيتم الإعلان عن النتائج فيها متأخرة ، لأنها ستظهر في المرحلة الثانية ولن تظهر النتائج مرة واحدة لجميع المحافظات ، بل ستقسم إلى مرحلتين.
تعلن نتائج السنة المتوسطة الثالثة الجولة الأولى في جميع المحافظات قبل عيد الأضحى ، وستكون تدريجياً في كل محافظة على حدة.

اعلان نتائج السنة المتوسطة الثالثة في العراق 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه بمجرد الانتهاء من تصحيح الصفوف والتدقيق والمراجعة ، سيتمكن الطلاب من معرفة نتائج السنة المتوسطة الثالثة عبر موقع الوزارة في الأشهر المقبلة. الساعات ، ويمكن لجميع الطلاب العراقيين الدخول الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في المقام الأول لبحث نتائج المعدل الثالث في جميع محافظات العراق ، وسيقوم الوزير باعتمادها ، ثم تعلن كل محافظة النتائج على حدة.

كيفية الحصول على نتائج المتوسط ​​الثالث في العراق

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن طريقة سهلة للحصول على النتائج وهي الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر وزارة التربية والتعليم بعد ذلك يتم الدخول إلى الموقع وإنشاء حساب للطالب ، ثم يقوم الطالب بالدخول إلى صفحة النتائج للوسيط الثالث ، ثم يقوم بإدخال كافة بياناته الشخصية ، ويختار المقاطعة التي يعيش فيها ، ثم يختار منطقة المدرسة ، والوسيط الثالث. المقاطعة ، الدور الذي يدرس فيه ، ثم حدد اسم المدرسة واضغط على الاستعلام على النتيجة ، وستظهر جميع علامات المواد الأكاديمية والعلامة العامة.

طلب الحصول على رقم الضمان الاجتماعي مقسمًا على رقم التعريف ورقم الطلب

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin