التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن “هاتريك” رونالدو يقود مانشستر لفوز مثير على نورويتش.

سجل القناص البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه مانشستر يونايتد لفوز مثير على ضيفه نوريتش سيتي 3 -2 يوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب أولد ترافورد نال رونالدو لقب هاتريك للمرة الثانية خلال الفترة الاحترافية الثانية له مع مانشستر، بعد أن سجل ثلاثة أهداف أيضا خلال الفوز على توتنهام 3 -2 في 12 مارس الماضي.

وسجل رونالدو ثلاثة أهداف خلال مباراة واحدة للمرة الـ60 في مسيرته حيث نال لقب هاتريك 50 مرة مع الأندية وعشر مرات مع المنتخب البرتغالي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر بهدفين مقابل هدف حيث تقدم رونالدو بهدفين في الدقيقتين السابعة و32 ورد كيران دويل بهدف لنوريتش في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني أدرك تيمو بوكي التعادل لنوريتش في الدقيقة 52 لكن رونالدو سجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 76.

الفوز رفع رصيد مانشستر إلى 54 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد نوريتش عند 21 نقطة في المركز العشرين الأخير.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .