التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن هدف قاتل من بوليسيتش يهدي تشيلسي الفوز على وست هام.

شدد تشيلسي قبضته على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 1-صفر على عشرة لاعبين من وست هام يونايتد، بفضل هدف البديل كريستيان بوليسيتش في اللحظات الأخيرة يوم الأحد.

ودخل بوليسيكتش منطقة الجزاء في توقيت مثالي ليقابل تمريرة عرضية من ماركوس ألونسو ويهز الشباك في الدقيقة 90، وبعد فترة قصيرة من إهدار زميله جورجينيو ركلة جزاء حيث سدد كرة ضعيفة في يد أوكاش فابيانسكي حارس وست هام.

ونال كريج دوسون مدافع وست هام، الذي ظهر بشكل رائع في المباراة، بطاقة حمراء مباشرة بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد عقب خطأ عنيف ضد البديل روميلو لوكاكو وأسفر عن ركلة جزاء.

وأصبح رصيد تشيلسي 65 نقطة من 32 مباراة، وبفارق خمس نقاط عن أرسنال ثالث الترتيب الذي خاض 33 مباراة، بينما يأتي وست هام في المركز السابع برصيد 52 نقطة.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .