الجمال نيوز – “هنا” كيفية التسجيل في تقليل الاغتراب المناظر والغير مناظر للمرحلة الثالثة 2023.. من خلال بوابة مصر الرقمية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

“هنا” كيفية التسجيل للحد من الاغتراب المطابق وغير المطابق للمرحلة الثالثة 2023 .. من خلال البوابة الرقمية لمصر ، يعتبر التسجيل لتقليل الاغتراب المطابق وغير المطابق للمرحلة الثالثة كواحد من الخدمات التي يحتاجها عدد كبير من خريجي الثانوية العامة في المرحلة الثالثة للتنسيق بين الجامعات للعام الدراسي الجديد حيث تقدم وزارة التعليم العالي خدمة لتقديم الطلبات للحد من نفور الطلاب في مراحل مختلفة من التنسيق كل عام من أجل الانتقال إلى الجامعة الأقرب للطالب بناءً على لوائح الاغتراب التي أعلنتها الوزارة ، وسنراجع من خلال هذه السطور كيفية التسجيل لتقليل الاغتراب غير المتكافئ وغير المتكافئ.

التسجيل في الحد من الغربة للمرحلة الثالثة

أعلنت وزارة التعليم العالي أنها بدأت بالفعل مرحلة تفعيل التسجيل للحد من نفور طلاب البكالوريوس والدراسات العليا ، والتي جاءت فور إعلان الظهور نتيجة تنسيق الحلقة الثانية. المرحلة التي تم الإعلان عنها في الفترة الماضية ، للتعرف على الطلاب الذين تم تعيينهم لتقليل الاغتراب ، أوضحت الوزارة أنه يسمح لجميع الطلاب بالتقدم لبرنامج الحد من الاغتراب عبر الموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني للوزارة ، وكتابة بياناتهم. رغباتكم وإرسال كافة البيانات المهمة وإرسالها إلكترونياً عبر الموقع.

كيفية التسجيل في خصم وافد 2022 للمرحلة الثالثة

يتم تسجيل الحد من الاغتراب من قبل طلاب المرحلة الثالثة باتباع الخطوات التالية.

  • في البداية من الضروري الدخول إلى الموقع الرسمي لموقع التنسيق.
  • ثم يتم اختيار خدمات التنسيق في المدرسة الثانوية ، ثم يتم اختيار الضغط لتقليل الاغتراب.
  • بعد ذلك يتم اختيار الشهادة التي حصل عليها الطالب سواء كانت ثانوية أو مدارس علمية وفنية.
  • بعد ذلك يتم إدخال جميع البيانات الأساسية للطالب وهي رقم المقعد وكلمة المرور الخاصة به ثم إدخال رقم التأكيد المعروض على الشاشة.
  • ستظهر قائمة الرغبات المحفوظة مسبقًا على الفور ، وسيقوم الطالب بالضغط عليها ، ثم الضغط على زر قائمة أمنيات جديدة ، وسيتم مسح قائمة الرغبات القديمة.
  • يتم اختيار الكلمة المقابلة لتناقص الاغتراب ، وتقليل الاغتراب غير الموازي للمؤسسات.

اليوم الوطني السعودي 92 بطاقات تهنئة “هذا بيتنا”


الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin