الجمال نيوز – “هنا كيفية سدادها” تعرف على مصاريف المدارس للصفوف من الأول وحتي السادس الابتدائي 2022/2023 وخطوات دفع مصاريف المدرسة

منوعات
admin18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجمال نيوز – “هنا كيفية سدادها” تعرف على مصاريف المدارس للصفوف من الأول وحتي السادس الابتدائي 2022/2023 وخطوات دفع مصاريف المدرسة

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

إلى جانب بدء الاستعدادات للعودة إلى المدرسة بعد رفع الستار في العام الدراسي الماضي ، يُلاحظ أن عمليات البحث التي يقوم بها عدد كبير من أولياء أمور طلاب المدارس الابتدائية قد بدأت في الازدياد نحو تحديد الرسوم المدرسية. العام الدراسي الجديد وكيفية سداده ، ما هي الرسوم المدرسية التي يدفعها الطلاب مع بداية كل عام دراسي والتي تحددها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، سنقوم من خلال هذه السطور بمراجعة الرسوم الدراسية للمرحلة الابتدائية. سنوات من الأول إلى السادس الابتدائي في هذا العام الدراسي الجديد.

الرسوم الدراسية للمرحلة الابتدائية تعود إلى المدرسة 2022/2023

بدأ وقت التحضير للتقديم في المدارس للسنة الأولى من المرحلة الابتدائية والانتقال من مدرسة إلى أخرى للصف الثاني إلى السادس ، ونرى أن المصاريف المدرسية تتفاوت بشكل كبير حسب نوع التعليم ، سواء أكان حكوميًا ، تجريبي وخاص وعالمي ، نجد أن لكل نظام تعليمي آلية خاصة ومتطلبات أحكام أ. اصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الايام الاخيرة بيانا بالمصروفات المدرسية للسنوات الاولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة يتضمن بيانا هاما.

رسوم المدرسة الابتدائية 2022

نجد أن الإنفاق على الكتب المدرسية الابتدائية للمدارس الحكومية ، والذي تم الإعلان عنه رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، يبحث عن العام الدراسي الجديد على النحو التالي.

  • رسم السنة الأولى من المرحلة الابتدائية 300 جنيه.
  • مبلغ مصاريف السنة الثانية الابتدائي 300 جنية.
  • تكلفة الدراسة للسنة الثالثة ابتدائي 300 جنيه.
  • مبلغ مصاريف السنة الرابعة الابتدائي 200 جنية.
  • قيمة مصاريف الصف الخامس الابتدائي 200 جنية.
  • رسوم الصف السادس الابتدائي 200 جنيه.

كيفية دفع الرسوم الدراسية 2022/2023

بناءً على ما أعلنته وزارة التربية والتعليم ، نجد أنه يمكن السداد عن طريق إدخال مبلغ المصاريف في حساب الطالب في مكتب البريد ، كما يمكن أن تكون هذه الخدمة إلكترونية عن طريق الدخول إلى موقع البريد المصري ودفع الرسوم الدراسية. الرسوم ، وحددت الوزارة الأرقام لدفع الرسوم الدراسية.

  • رقم حساب البنك الأهلي لدفع مصاريف الطالب: 1543070416719000014.
  • رقم حساب بنك مصر: 1050001000036407.
  • يتم أيضًا خصم 3 جنيه مصري مقابل استخدام الخدمة الدراسية
 آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من - الجمال نيوز

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.