الجمال نيوز – هنا وزارة التربية والتعليم السودان استخراج نتيجة الاساس ولاية الجزيرة وكل الولايات result.esudan.gov.sd

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

وزارة التربية والتعليم السودانية ، بعد إجازة عيد الأضحى ، ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم بفارغ الصبر نتائج الشهادة الأساسية في دولة السودان. وأوضح أن النتيجة ستعلن قريبًا لجميع الطلاب. وأعلن الوزير أن النتائج ستكون متاحة وإعلانها فور الانتهاء من تتبع العلامات وإعداد التقارير ، وفي هذا المقال سنتحدث عن كل ما يتعلق بنتائج الشهادة الأساسية لعام 2022.

وزارة التربية والتعليم السودانية

وزارة التربية والتعليم السودان بعد أن ترقب وزارة التربية والتعليم ووزارة التربية والتعليم ووزارة التربية والتعليم وذلك في ولاية الخرطوم ، بأن تكون قريباً من المتوقع الانتهاء من الانتهاء بالكامل والتصحيح وكذلك المراجعة من خلال الكنترول الخاص باختبارات الطلاب في الصف الثامن وهي واحدة. امتحانات مخصصة لفئة معينة من البرنامج التجريبي ، كما هو مقرر سابقًا في برنامج الإعداد هذا الأسبوع كما هو معلوم في الموقع الذي خصصته وزارة التربية والتعليم. التربية والتعليم.

استخراج النتيجة من الدولة الجزرية الأساسية

كيفية معرفة استخراج النتيجة الأساسية لدولة الجزيرة في حال ترقب شديد من التلاميذ وأولياء الأمور لإعلان نتيجة شهادات التأسيس ، والتي اجتاز فيها جميع التلاميذ والطلاب امتحاناتهم ، وهي خلال شهر مايو في جميع المدارس.

رابط لاستخراج نتيجة شهادة التأسيس بولاية الخرطوم برقم المقعد

يمكن للطالب أو أولياء أمورهم التحقق والاستفسار عن النتيجة الخاصة بهم لشهادة التأسيس ، فقط برقم مقعدهم ، بعد اعتماد موقع إلكتروني رسمي من قبل وزير التعليم ، باتباع بعض الخطوات البسيطة على النحو التالي (في البداية يجب على الطالب زيارة الموقع المعين وزارة التربية والتعليم السودانية بعد ذلك ، يمكن للطالب اختيار أيقونة النتائج ، عبر الصفحة الرئيسية للموقع ، وسيقوم الطالب بعد ذلك بحفظ بياناته ، وهي بيانات بسيطة “اسمه ورقم مقعده”. ثم ينتقل الطالب لعرض تفاصيل النتيجة.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin