الجمال نيوز – هُنا رابط استخراج نتيجة شهادة الأساس الجزيرة 2022 برقم الجلوس عبر المركز القومي للمعلومات result.esudan.gov.sd

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

يواصل طلاب الشهادة الأساسية في السودان المعرفة نتيجة شهادة تأسيس دولة الجزيرة 2022 برقم المقعد عبر موقع المركز الوطني للمعلومات نتيجة .esudan.gov.sd وولاية الخرطوم حيث تجاوزت نتيجة قاعدة الجزيرة 2021 رقم مقعد قائمة جوجل تريند في السودان بعد المشاركة العالية لطلاب جمهورية السودان في محركات البحث عبر الإنترنت ( الإنترنت) حول البحث نتيجة قاعدة 2022 والمفترض عرضها على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.

نتيجة شهادة مؤسسة الجزيرة 2022

وأصدرت وزارة التربية والتعليم السودانية نتيجة شهادة مؤسسة الجزيرة الحكومية 2022 برقم المقعد في الأسبوع الجاري ، بعد أن أعلن وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر أن أوراق الامتحان قد اكتملت خلال الأسبوع الماضي. باعتبارها عمليات مراجعة وتتبع الدرجات ، وهي الآن في مرحلة الاعتماد ويتم تقديمها من خلال منصة إدارة التعليم والتدريس بحيث يحصل الطلاب على درجاتهم من خلالها.

قالت وزارة التربية والتعليم السودانية ، إن نتائج الشهادة الأساسية 2022 في السودان ستعلن على حدة في كل ولاية بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة إجابات الطلاب على الامتحانات في كل قسم تعليمي للموافقة عليها ونشرها على الطلاب. الحصول على رقم المقعد واسمه دون انتظار باقي الولايات السودانية ، وذلك بحسب عدد من المواقع الإلكترونية المحلية.

معدل النجاح للشهادة الأساسية 2022

وكان وزير التربية والتعليم قال خلال المؤتمر الذي ناقش خلاله نتائج قاعدة 2021 ، مبينا أن نسبة النجاح وصلت 80٪ وهذا العام غير متكافئ ، لأنها تزداد في بعض الولايات السودانية وتتناقص في بعض الولايات الأخرى. . كما أنه متاح لمعظم الولايات من دارفور إلى الخرطوم ويمكن طلبه بمجرد نشره على الموقع.

سبب الاختلاف في نتيجة الامتحان الأساسي 2022

وفيما يتعلق بالتباين في نتيجة امتحان شهادة التأسيس الجزيرة 2021 ، أوضح وزير التربية والتعليم أن ماوية نهر النيل لديه نسبة نجاح 78٪ أي ما يعادل 10٪ من إجمالي عدد الطلاب ، وهذا أقل من العام الماضي ، عندما كان معدل النجاح 88٪. ويرجع ذلك إلى تراجع النتائج بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد الذي يؤثر على العملية التعليمية ، حفاظا على سلامة الطلاب والموظفين من الإصابة وانتشار الفيروس ، فيما حول العاصمة الخرطوم ، قال وزير التربية والتعليم السوداني إن نسبة النجاح وصلت إلى 80٪ وهي نسبة جيدة مقارنة بالعام الماضي.

هنا رابط لاستخراج نتيجة شهادة مؤسسة الجزيرة 2022 برقم المقعد عبر نتيجة مركز المعلومات الوطني .esudan.gov.sd
هنا رابط لاستخراج نتيجة شهادة مؤسسة الجزيرة 2022 برقم المقعد عبر نتيجة مركز المعلومات الوطني .esudan.gov.sd

استخراج نتيجة شهادة مؤسسة الجزيرة 2022

أتاحت الوزارة رابطًا لاستخراج شهادة مؤسسة الجزيرة 2022 النتيجة برقم المقر من خلال موقعها الرسمي في خطوات قليلة تتلخص فيما يلي: –

  • الخطوة الأولى هي تسجيل الدخول الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم أو رابط موقع مركز المعلومات الوطني النتائج السودان.
  • الخطوة الثانية ، يختار الطالب الولايات التي يحصل منها على النتائج.
  • الخطوة الثالثة هي تحديد السنة الدراسية ودورة الدراسة للاستعلام عنها.
  • الخطوة الرابعة والأخيرة هي النقر على كلمة “مسح”. ستظهر نتيجة قاعدة السودان أمامه على الشاشة.

أسهل الخطوات 😋 😋 كيفية صنع الفول بالزيت الساخن

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin