الجمال نيوز – واجهنا ضغوطات بسبب الأوضاع الاقتصادية والحرب الروسية

أخبار أقتصاد
admin24 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن واجهنا ضغوطات بسبب الأوضاع الاقتصادية والحرب الروسية.

خفضت شركة Snap المالكة لتطبيق snapchat توقعات نمو إيراداتها وأرباحها في الربع الثاني من 2022، إلى ما دون الحد الأدنى لتوقعاتها السابقة عند 20%، مقارنة بالربع الثاني من 2021، ما أدى إلى تراجع أسهم الشركة بـ 31% في تداولات الأمس ودفع أسهم وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى للانخفاض.

كما أعلنت الشركة أيضاً أنها ستبطئ التوظيف.

كان تطبيق snapchat قد استفاد من توافد المشتركين خلال فترة إغلاقات كورونا عندما كان الناس يبحثون عن الترفيه والتواصل من منازلهم.

وتعاني الشركة الآن من نفس مجموعة الضغوط الاقتصادية التي تواجه منافسيها أيضًا ، مثل ميتا وغوغل ويوتيوب والتي تعتمد بشكل أساسي على الإعلانات كمصدر للدخل.

وفي مقابلة مع “العربية”، قال المدير العام للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في “سناب” حسين فريجة، إن إيرادات “سناب” نمت 38% في الربع الأول 2022 على أساس سنوي، فيما بلغ نمو المستخدمين 50%، في الربع الأول 2022 على أساس سنوي

وأضاف “واجهنا ضغوطات بسبب الأوضاع الاقتصادية والحرب الروسية ومشاكل التوريد”.

وفيما يتعلق بالسوق السعودية قال فريجة إن لدى الشركة نحو 20 مليون مستخدم في السعودية.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.