الجمال نيوز – وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا حسب الاسم http://moed.gov.sy/

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتائج البكالوريا في سوريا لهذا العام 2022 م ، وهي حسب استخدام الاسم ، وهي على وشك النشر ، ونتائج الثانوية الزراعية قد نشرت بالفعل ، وتلك التي نشرت اليوم السبت ، والذي يوافق تاريخ 2 يوليو 2022 ونسبة النجاح 44٪ وسنتابع الرابط الرئيسي معك حتى يتم معرفة النتائج باستخدام رقم الاشتراك للفرع الأدبي والعلمي ، ونحن نتابع نتائج السنة التاسعة أيضا ، وننتظر أيضا الإعلان عن ظهور النتائج قبل أيام عيد الأضحى ، على موقع المهرجان السوري ، وهو الموقع المتخصص في عرض نتائج الامتحانات ، وحتى نتمكن من متابعة الروابط الأخرى للقسمين الأدبي والعلمي ، ونشرت الوزارة أن عملية التصحيح لبعض الموضوعات قد اكتملت بالفعل في 27 يونيو ، والجديد يتم الإعلان عن الدرجات والدرجات التعليمية إلى جانب عملية التأشير وهذا موجود على موقع الوزارة الرئيسي مما قد يعكس ضغوط زيارة هذه المواقع.

عملية تصحيح امتحان البكالوريا

أكدت وزارة التربية والتعليم السورية أنه تم تخصيص عدد من ثلاثة مراكز لتصحيح أوراق الامتحان لجميع الطلاب المقيدين في الثانوية العامة بشعبيتها العلمية والأدبية. المراكز التي تم تخصصها وهي في المعهد الفني للاقتصاد الدولي والمدارس التابعة لأحمد سبسبس ومدارس السيدة مريم وجميعها مجهزة بكل الوسائل التي تساهم في راحة مصححي الامتحانات. وبلغ عددهم 3000 مدرسة ومعلم وموجه متخصص في جميع المواد.

خطوات الحصول على نتائج امتحانات البكالوريا لعام 2022 في سوريا

  • نحن ندخل الموقع الرئيسي لوزارة التربية والتعليم في سوريا.
  • يختار الطالب رمز نتائج الاختبار.
  • ثم نضغط على نتائج البكالوريا في سوريا لعام 2022.
  • بعد ذلك ، يقوم الطالب بتسجيل المعلومات المطلوبة ، مثل الاسم الثلاثي للطالب ورقم الاشتراك للعام.
  • ثم يجب على الطالب كتابة المقاطعة التي ينتمي إليها.
  • ثم يختار القسم الذي يدرس فيه سواء علمي أو أدبي.
  • ثم يضغط على الأيقونة للاستعلام عن النتيجة.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin