الجمال نيوز – وزارة التربية والتعليم| الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 بالإسم ورقم الجلوس

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

تتكاثر عمليات البحث يوميًا عن موعد إعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة 2022 ، مما يسبب الكثير من القلق والتوتر لدى الطلاب وأولياء أمورهم ، الذين يريدون معرفة نتائجهم في أسرع وقت ممكن ، ويتم نشر بعض الأخبار الكاذبة على تسببت مواقع التواصل الاجتماعي في مزيد من القلق والارتباك بين طلاب الثانوية العامة ، أي خبر الموافقة على نتيجة الثانوية العامة وسيتم الإعلان عنها خلال ساعات قليلة ، كما قال وزير التربية والتعليم د. في السطور التالية.

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

قال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، إن كل ما يتم تداوله عن أخبار الاعتماد وإعلان نتائج شهادة الثانوية العامة ، وهو الآن على مكتب الوزير ، ما هو إلا أخبار كاذبة كاذبة تمامًا ، ودعا الطلاب وأولياء أمورهم إلى عدم الانصياع لهذا الخبر وأخذ الخبر من مكان ثقته ، مضيفًا أن الوزارة أوضحت أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2022 متوقع أن يكون الأسبوع الأول من العام الجاري. أغسطس أي قل من 1 إلى 7 أغسطس.

وأكد وزير التربية والتعليم أنه سيتم إعلان النتيجة في الموعد المحدد وهو نهاية الأسبوع الجاري الأول من أغسطس الجاري ، مؤكدا ضرورة التحقيق في أهمية الدقة في نشر المعلومات المهمة المتعلقة بنتائج الثانوية العامة. ، لأن هذا الخبر يثير الجدل والارتباك بين الطلاب وأولياء أمورهم ، نظراً لأهميته في الحياة التربوية للطالب.

رابط اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

أكملت وزارة التربية والتعليم الاستعدادات لإعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة 2022 ، ومن المتوقع إعلان النتيجة على الموقع الرسمي. وزارة التربية والتعليموالمواقع التي تمتلك حقوق عرض النتيجة.

مع العلم أن إعلان نتيجة الثانوية العامة سيتم إلكترونياً عبر الإنترنت في نفس يوم موافقتها من قبل وزير التربية والتعليم ، بشرط أن تكون النتيجة متاحة للتحقيق بالاسم ورقم المقعد.

آخر موعد لإعلان نتائج البكالوريا 2022 (ليس هذا الأسبوع)

أكد طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، في سياق اتصال هاتفي ، مع الإعلامي “أحمد موسى” عبر برنامج تحت مسؤوليتي بث على قناة صدى البلد ، أن نتيجة الثانوية العامة لن تكون. أعلن هذا الأسبوع ، مشيراً إلى أنه اجتاز امتحانات الثانوية العامة. 708000 طالب ، وامتحانات بابل شيت ، التي يبلغ عددها 10 ملايين ، يتم التحكم فيها.

وأضاف الوزير في النداء ذاته ، أنه سيتم مساعدة الطلاب بإضافة درجات رحمة ، الأمر الذي يستغرق وقتًا ، خاصة وأن عمليات تصحيح نتائج الثانوية العامة صعبة ومعقدة ، لأن إضافة مذكرات الرأفة تساعد الطالب على النجاح في الموضوع ويفعل ذلك. مشيرا إلى أن إعلان العمل نتيجة الثانوية العامة لم يكتمل بعد ، ولا توجد مؤشرات على النتائج النهائية ، ومن المنتظر إعلان النتيجة بعد 7 أغسطس.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin