الجمال نيوز – وزارة التربية والتعليم نتائج توجيهي 2022|| رابط وخطوات استخراج نتائج التوجيهي الفلسطيني

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

وزارة التربية والتعليم ، نتائج توجيهي 2022 ، تم الإعلان عن نتائج التوجيه لعام 2022 في دولة فلسطين الشقيقة لعام 2022 من قبل وزارة التربية والتعليم وأنتم صباح السبت الماضي ، حيث كان عدد الطلاب الذين اجتازوا بلغ عدد الطلاب الذين اجتازوا امتحانات فرع العلوم 58107 طالباً وطالبة من إجمالي 217.23 ألف طالباً وطالبة من إجمالي 853023 طالباً اجتازوا امتحانات الثانوية العامة.

نتائج توجيه وزارة التربية والتعليم 2022

وأعلنت الوزارة عن معدل نجاح لجميع الفروع قدره 68.12 وهو نسبة عالية مقارنة بباقي السنوات.

وجاء ذلك وسط تصريحات من الوزارة تفيد بأن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان تجاوز 87 ألفاً و 48 ألف طالبة ، موزعين على نحو 729 قاعة لامتحان الثانوية العامة لهذا العام في فلسطين تحت إشراف أو رقابة.

وبعد الانتهاء من عملية التصحيح ومراجعة الأوراق ، أعلنت الوزارة عن أسماء أول موجهي فلسطين السبت الماضي 30 يوليو 2022 ، وأكدت أن النتيجة مرضية للجميع وفرحة للأهالي.

رابط لنتائج توجيه فلسطين 2022 مع رقم المقعد

أنهى الطلاب جميع الاختبارات قبل نحو شهر ، فبدأ الجميع في البحث عن النتيجة ، وظهرت النتيجة على المواقع الرسمية للدولة اعتبارًا من السبت 30 يوليو 2022 ، وحددت الوزارة موقعًا إلكترونيًا تابعًا للوزارة. لكي يستفسر الطالب عن نتيجته عن طريق كتابة الأسماء الأربعة ورقم الجلسة والضغط على استعلام ستظهر النتيجة على الفور ويمكن الكشف عن النتيجة من هنا.

خطوات استخراج نتيجة الدليل الوطني الفلسطيني 2022

يمكن للطالب والمعلم الاستفسار واستخراج نتائج التوجيهي فلسطين إلكترونيًا باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً ، قم بالدخول إلى الموقع الرسمي المعين من قبل وزارة التربية والتعليم في فلسطين من الرابط أعلاه.
  • حدد بالتحديد المرحلة والقسم والاختيار بين (علمي ، أدبي).
  • ثم أدخل بيانات الطالب واكتب اسم الطالب البالغ من العمر أربع سنوات ورقم المقعد.
  • ثم انقر على أيقونة إظهار النتائج.
  • سيتم عرض النتيجة على الفور.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin