الجمال نيوز – وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

أعلن وزير التربية الوطنية والتعليم الفني ، الدكتور طارق شوقي ، إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 نهاية الأسبوع الأول من أغسطس ، بحد أقصى 7 أغسطس 2022 ، ولا ، كما هو الحال بالنسبة للبعض. يعتقد أن النتيجة ستعلن يوم الخميس 4 آب 2022 وذلك بحسب ما أعلنه الوزير طارق شوقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الرسمي فيسبوك بخصوص موعد نتيجة الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وقال الدكتور طارق شوقي في صفحته الرسمية على فيسبوك: “كل ما تدعي بعض المواقع الإعلامية والأفراد معرفتها بشأن توقيع نتيجة الثانوية العامة واعتمادها ووجودها في مجلس الوزراء وإعلانها خلال ساعات لا أساس له من الصحة”. وأضاف: “الوزارة تناشد محرري التربية والتعليم دون احتساب ذلك لأننا قلنا بوضوح أن إعلان نتائج البكالوريا قبل نهاية الأسبوع الأول من أغسطس يعني ما بين 1 و 7 أغسطس ، و ليست هناك حاجة لتكرار خبر ليس له أي مرجع على الإطلاق بسبب أسباب الاتجاه وحركة المرور ، مما يثير قلق الطلاب وأولياء الأمور.

خطوات الحصول على نتيجة ثانوية لعام 2022

• ادخل على رابط وزارة التربية والتعليم من هنا

• يجب على الطالب إدخال رقم مقعده.

• انقر فوق أيقونة إظهار النتائج.

• عرض نتائج شهادة الثانوية العامة 2022.

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية الوطنية حول نتيجة التعليم الثانوي العام 2022

يبث التليفزيون المصري مؤتمر وزير التربية والتعليم للإعلان عن نتائج الثانوية العامة لعام 2022 ، ومن بين هذه القنوات “dmc” و “cbc” ، وكذلك القنوات المصرية الأولى ، والفضائيات المصرية ، وقناة “ExtraNews”.

تصريحات وزير التربية الوطنية بمناسبة إعلان نتائج الثانوية العامة 2022

وأوضح طارق شوقي أن ما تم نشره حول نتائج المدارس الثانوية في بعض المواقع أثار مخاوف بين الطلاب وأولياء الأمور من أنها غير ذات صلة ، والغرض الوحيد هو البحث عن “الاتجاهات” وأضاف: “لا داعي للتوتر. ما زلنا لا نريد” لا أعلم شيئاً عن درجات الثانوية العامة أو معدلات النجاح “تابع شوقي ،” رأيت عناوين في إحدى الصحف تقول إن نتائج المدرسة الثانوية كانت في مكتب الوزير ، وعندما أنظر إلى مكتبي ، لا أعرف. لا أرى أي نتائج. وقال وزير التربية والتعليم طارق شوقي: “لا يوجد مصدر داخل الوزارة يعرف أكثر مني لأن البعض يستشهد بمصادر داخل وزارة التربية لإعطاء معلومات كاذبة”. وقال وزير التربية والتعليم أيضا: لقد رأينا نفس الشائعات والادعاءات الكاذبة المتداولة حول امتحانات الثانوية العامة العام الماضي ، وكانت المدرسة الثانوية هذا العام هادئة وسارت بسلام شديد ، ولم يشعر بها سوى الطلاب.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin