الجمال نيوز – وظائف خالية بشركة مصر للتأمين 2022.. رابط مباشر للتقديم

منوعات
admin18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجمال نيوز – وظائف خالية بشركة مصر للتأمين 2022.. رابط مباشر للتقديم

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

كتب : حسين حمدان

أعلنت شركة مصر للتأمين عن وظائف شاغرة للشباب وخريجي الجامعات المصرية وشباب الخريجين وذوي الخبرة بمزايا مادية وعينية مميزة للعمل في المركز الرئيسي والمراكز الأخرى التابعة له بموجب عقد قابل للتجديد.

مع توفر العديد من المزايا مثل وجود التأمين الاجتماعي والمواصلات ، وفرص التقدم والارتقاء ، وخلق درجة ثانية ووثيقة تأمين على الحياة والعجز ، والتأمين الطبي للموظف والأسرة ، وتأمين الراتب السنوي.

وظائف في شركة مصر للتأمين

الوظائف الشاغرة لشركة مصر للتأمين كالتالي:

– متخصص حاصل على درجة البكالوريوس في “علوم الحاسب – علوم الحاسب والمعلومات – التسويق الرقمي – التسويق – الإعلام – الإحصاء – التمويل والاستثمار – الاقتصاد – الموارد البشرية – التأمين – المحاسبة – العلاقات العامة”.

مهندس حاصل على بكالوريوس هندسة تخصص “كهرباء – اتصالات – انظمة حاسب”.

وثائق الطلب

شهادة التأهيل الأكاديمي.

شهادة الخدمة العسكرية.

– عدد 1 صورة شخصية حديثة للمرشح مرفقة بالسيرة الذاتية.

بطاقة هوية وطنية سارية المفعول.

– شهادة خبرة سابقة أو تدريب تخصصي حصل عليها المرشح إن وجدت.

إجراءات القبول

ستعطى الأولوية للتعاقد مع أولئك الذين حصلوا على المؤهل والذين يدرسون باللغة الإنجليزية ويتعاملون مع أجهزة الكمبيوتر وبرامج Microsoft Office ، وتكون أعلى علامة للتخرج.

توافر الخبرة في مجالات نظم المعلومات ، والتسويق الإلكتروني ، وإدارة المشاريع ، والتحول الرقمي ، وإدارة التغيير ، وتطوير المنتجات ، وأبحاث السوق ، وأمن المعلومات ، والتطوير التنظيمي ، وبرمجة الكمبيوتر ، وتطبيقات الهاتف المحمول.

كيفية التسجيل

يمكنك التقديم على الوظائف المذكورة اعلاه من خلال موقع الشركة بالضغط على ( هنا ).

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.