الجمال نيوز – وفاة مدافع الجيل الذهبي الجزائري

أخبار رياضة
Nirmeen18 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهرين

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن وفاة مدافع الجيل الذهبي الجزائري.

توفي مدافع منتخب الجزائر السابق فوزي منصوري الذي شارك في صفوفه أساسياً في مونديالي 1982 و1986 عن 66 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، كما أعلن ناديه السابق مونبلييه الفرنسي يوم الأربعاء.

وقال مونبلييه في بيان: علم نادي مونبلييه بحزن عميق وفاة لاعبه السابق فوزي منصوري الذي كان يكافح المرض منذ أشهر عدة.

ودافع منصوري عن ألوان مونبلييه على دفعتين من 1981 الى 1983 ثم من 1985 الى 1986 وخاض في صفوفه 61 مباراة، كما لعب لاندية نيم وبيزييه ومولوز.

كان ضمن الجيل الذهبي الذي شارك في مونديال إسبانيا عام 1982 عندما حقق “محاربو الصحراء” فوزاً تاريخياً على ألمانيا الغربية 2-1 ليحققوا اول انتصار للجزائر في النهائيات. كما خاض نهائيات مونديال المكسيك عام 1986، عندما خرج منتخب بلاده مرة ثانية من دور المجموعات.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.