الجمال نيوز – admit.edu.sa استعلام الطلاب عن نتائج القبول القبول الموحد بالجامعات للعام الدراسي 1444

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

واستفسارا عن نتائج القبول الموحد في الجامعات السعودية ، يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة عن نتائج القبول الموحد في الجامعات السعودية ، خاصة بعد إغلاق باب القبول الموحد في الجامعات السعودية ، يوم الأربعاء 28 يوليو الجاري. 2022 ، حيث ينتظر الطلاب نتائج القبول الموحد للعام الدراسي 1444 هـ ، تسمح المملكة العربية السعودية أيضًا لجميع الطلاب بالاستعلام عن نتائج القبول الموحد عبر الروابط الإلكترونية للجامعات السعودية. مزيد من التفاصيل من خلال هذا المقال تابعنا.

تعرف على نتائج القبول في الكلية الموحدة

أعلنت بوابة القبول الموحد عن جدول زمني لإجراءات القبول في الجامعات السعودية للعام الدراسي 1444. وقد حددت الجامعات رابطًا إلكترونيًا يمكن للطلاب من خلاله الاستعلام عن نتائج القبول الموحد ، وتوضح التواريخ في الجدول التالي:

  • سيتم الإعلان عن المقابلات الشخصية للمتقدمين في المدارس الصحية الذين يحتاجون إلى مقابلة شخصية يومي الأحد والاثنين ، 1 أغسطس 2022 م.
  • كما سيتم الإعلان عن النتائج مع بدء تأكيد القبول الموحد للاختيار الأول من خلال بوابة القبول الإلكترونية يوم الاثنين 1 أغسطس 2022 م.
  • الموعد النهائي لتأكيد القبول الموحد للفرز الأول ، وبعد ذلك سيتم إبطال القبول لتأكيد القبول الموحد ، الخميس 4 أغسطس 2022 م.
  • آخر موعد لتأكيد القبول الموحد للإسقاط الأكبر ، والذي سيصبح بعده قبول أولئك الذين لم يؤكدوا قبولهم باطلاً ، يوم الأحد ، 7 أغسطس 2022 م.
تعرف على نتائج القبول في الكلية الموحدة
تعرف على نتائج القبول في الكلية الموحدة

رابط القبول الجامعي

أعلنت جامعات المملكة العربية السعودية عن روابطها الخاصة للاستعلام عن نتائج القبول الموحد وهي كالتالي:

كيفية صنع قرص زراعي ناعم برائحة الزمن على أصوله الهشة والخفيفة مثل الأفران والمخابز

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin