الجمال نيوز – available now تجميعة نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2022 للفصل الدراسي الثاني وأصبحت متاحة للتحميل للطلاب

منوعات
admin17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجمال نيوز – available now تجميعة نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2022 للفصل الدراسي الثاني وأصبحت متاحة للتحميل للطلاب

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

اجتاز طلاب محافظة الدقهلية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2022 ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم والمديريات التابعة لها بمحافظة الدقهلية النتائج الرسمية ، خاصة بعد موافقة اللواء محافظ الدقهلية / أيمن عبد المنعم المختار. نتائج طلبة المرحلة الإعدادية. في الوقت الحاضر يتم التركيز على نتائج الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022 بمحافظة الدقهلية خاصة بعد الاعلان في السابق عن اعمال التصحيح ومراجعة الدرجات لامتحانات الشهادة الاعدادية ، الربع الثاني بالمحافظة ، وسنشير إلى أهم المعلومات في هذا المقال.

رابط نتيجة شهادة اعداد محافظة الدقهلية

بدأت فعاليات الامتحانات الاعدادية للدورة الثانية لمحافظة الدقهلية في الرابع عشر من مايو وانتهت في التاسع عشر من الشهر نفسه.

أعلنت مديريات التربية والتعليم ، عن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة ، حيث بلغ عددهم 121.876 طالباً.

حرص المحافظة على المضي قدما بالعملية بهدوء شديد وسلس ، وأكدت المحافظة على الإجراءات الاحترازية التي يواجهونها في مواجهة فيروس كورونا ، وكان سؤالا منتشرا في المحافظة وجميع محافظات الجمهورية في وقت الفحص. .

ولفتت المحافظة الانتباه إلى المواقع الإلكترونية وشددت الرقابة على الطلاب أثناء الامتحانات لمنع التسرب في الامتحانات في سياق ما حدث في الامتحانات والسنوات السابقة. لدينا رابط يجمع كل نتائج كلية محافظة الدقهلية يمكنكم الرجوع إليه بعد تحميله.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2022

تم الإعلان عن إحصائيات الربع الأول من امتحانات الشهادة الإعدادية للربع الأول بعد عملية الاختبار ، والتي اجتاز فيها 121.600 طالب امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وتلا ذلك ظهور النتيجة بالاستعلام عن رقم المقعد عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الفصل الثاني 2022 كما يسمح بالتحقيق والشكاوى وإرسال الاقتراحات التي تتوزع لجانها على 650 مقعداً موزعة على كافة الدوائر التربوية بمحافظة الدقهلية.

مسح على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية واجراءاتها

باتباع الخطوات التالية سيسمح لطلاب وطلاب السنة الثالثة بالكلية ، الفصل الدراسي الثاني ، بالحصول على النتيجة:

  1. اختر رمز النتائج.
  2. اختر إدارة المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.
  3. أدخل رقم المقعد الصحيح.
  4. انقر فوق إظهار النتيجة ، والتي ستظهر بمجرد اعتمادها رسميًا من قبل محافظ الدقهلية.

نتمنى لجميع طلابنا التوفيق والنجاح بعد شهادة الدقهلية الإعدادية عبر المصدر الرسمي للنتائج.

شروط فتح حساب ساب أو أبشر أونلاين بأهم الشروط

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.