الجمال نيوز – direct link معرفة نتيجة شهادة الأساس برقم الجلوس الجزيرة sudan results 2022 موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نقوم بنشر الرابط لمعرفة نتيجة شهادة التأسيس 2022 ، نتائج ولاية الجزيرة السودان 2022 ، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ، نتائج الامتحانات 2022 ، حيث يتم إصدارها. Cela coïncide avec l’annonce du ministère soudanais de l’éducation que le résultat sera bientôt présenté sur les sites Web qui ont les droits de le diffuser, car les étudiants et étudiantes cherchent à obtenir le résultat et à se rassurer à cette étape importante qui يلفت الانتباه. واهتمام العديد من الطلاب وأولياء الأمور وأهالي الطلاب في هذه المرحلة ، وأوضحت وزارة التربية والتعليم في السودان استمرار عمل تصحيح امتحانات الصف الثامن 2022 لإكمال الشهادة الأساسية السودانية للعام الدراسي 2021-2022 في الكل. المراكز الإصلاحية بالولايات السودانية ، بشرط الإعلان عنها بالنظام اللامركزي ، أن تبلغ كل ولاية بنتائج شهاداتها بعد اعتمادها من مسؤول الدولة الذي تنتمي إليه. .

تعرف على نتيجة شهادة التأسيس بالدورة رقم 2022

وكان وزير التربية والتعليم السوداني قد أعلن عن ظهور نتيجة شهادة تأسيس قناة الجزيرة بالدورة رقم 2022 ، بشأن استكمال عمليات التصحيح لأوراق الامتحانات وامتحاناتها ، واستعدادات الوزارة للسيطرة عليها.

تسبب وباء ظهور فيروس كورونا كوفيد 19 في جميع أنحاء العالم في العملية التعليمية في السودان في الفترة الماضية مما أثر بشكل كبير على معدلات النجاح في شهادة السودان الأساسية 2022 ، مما أدى إلى انخفاض معدلات نجاحها بنحو 10٪ مقارنة بـ العام الدراسي السابق ، بالإضافة إلى إضرابات المعلمين الأخيرة التي أثرت أيضًا على تأخير ظهور النتيجة بحوالي أسبوعين.

نتيجة شهادة مؤسسة الجزيرة 2022

وخلال المؤتمر الذي عقد برئاسة وزير التربية والتعليم السوداني أعلن خلاله عن مؤشرات نتائج شهادة التأسيس الجزيرة 2021 وفي مختلف ولايات السودان نتائج السودان 2021 للعام الماضي. .

اختلفت النتائج من حيث نسبة النجاح ، وحققت ولاية الخرطوم العاصمة نسبة نجاح 80٪.

بينما تراجعت النتائج في بعض الولايات عن مستوى العام الماضي مثل نتيجة شهادة التأسيس ولاية الجزيرة ولاية النيل.

بلغت نسبة النجاح بولاية النيل 78٪ أي ما يعادل 10٪ من إجمالي إعداد الطلاب مقارنة بالعام الماضي.

وبلغت نسبة النجاح العام الماضي 88٪ ، وأرجع وزير التربية السبب ، إلى انتشار فيروس كورونا المستجد في السودان وحول العالم ، مما أثر بالتأكيد على العمليات التعليمية حول العالم.

نتائج امتحانات موقع وزارة التربية والتعليم 2022

فيما يتعلق بخطوات معرفة النتيجة الأساسية ، الجزيرة 2022 برقم المقعد ، عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، هناك طرق معينة يجب على الطالب اتباعها ، وهي كالتالي:

  • كخطوة أولى ، يقوم الطالب بالدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال رابط النتائج في السودان النتائج السودان 2022.
  • الخطوة الثانية: يبدأ الطالب بتحديد الحالات التي يحصل منها على النتائج. المؤسسة.
  • الخطوة الثالثة ثم تحدد العام الدراسي والمرحلة التعليمية.
  • الخطوة الرابعة: بعد إدخال البيانات يقوم بفحصها جيداً والنقر على كلمة “Sudan Base Result Survey”.

وهنأت وزارة التربية والتعليم السودانية الطلبة المتفوقين ، متمنية لهم دوام التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.

كما دعتهم إلى مستقبل أفضل ، وتمنى الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ النجاح في الجولة الثانية.

أعاق فيروس كورونا المستجد وباء كوفيد 19 أشياء كثيرة في العملية التعليمية في جميع الدول ، بسبب توجه الحكومات إلى فرض إجراءات احترازية صارمة للحد من انتشاره بين المواطنين ، وهو ما تسبب في انخفاض معدل النجاح في السودان. الشهادة الأساسية هذا العام ، بحسب وزير التربية والتعليم ، في تعليقه على انخفاض معدلات النجاح مقارنة بالعام السابق.

تركيب هواتف محمولة بدون كفيل في السعودية 2022

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin