الجمال نيوز – “direct link” موقع وزارة التربية والتعليم مصر بوابة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

أقل من أربع ساعات تفصل آلاف الطلاب والطالبات وملايين الأسر المصرية عن دخول موقع وزارة التربية والتعليم ، وخاصة بوابة الثانوية العامة لاسترداد نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم المقعد ، كما أعلنت الوزارة. فى نشرة صادرة عن السيد 2022 فى تمام الساعة العاشرة من صباح يوم السبت 6 أغسطس ويوم إعلان نتائج الثانوية العامة برقم المقعد على باب المدرسة الثانوية يوم مميز فى مصر. خاصة أكثر من نتائج الثانوية العامة التي تحدد مستقبل الطالب ومصيره ، على عكس مئات الآلاف من الطلاب الذين ينتظرون رابط الموقع الرسمي للوزارة ، فالملايين من الأسر المصرية تنتظر الحصاد كنتيجة لجهود أبنائهم طوال فترة عام في المدرسة الثانوية.

رابط لموقع وزارة التربية والتعليم

moe.gov.eg
moe.gov.eg

يعد موقع وزارة التربية والتعليم المصرية من أهم الكلمات التي يبحث عنها الطلاب لمراجعة نتائج الثانوية العامة 2022 ، وتعلن بوابة الثانوية العامة thanawya.emis.gov.eg نتيجة الثانوية العامة للعلوم والنتيجة. من ثانوية العلوم والرياضة وكذلك نتيجة القسم الثانوي للقسم الأدبي في جميع المحافظات. ومن المقرر أن يبدأ المؤتمر الصحفي الذي يسبق إعلان نتائج الثانوية العامة في مصر في تمام الساعة العاشرة. وبحضور وزيري التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي للتعليم العالي والبحث العلمي ، والدكتور خالد عبد الغفار ، صباح اليوم.

مسح نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم المكان

مسح نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم المكان
مسح نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم المكان

مباشرة بعد بدء المؤتمر الصحفي ، والذي سيتم خلاله عرض المؤشرات ومعدلات النجاح في جميع المواد ، وفي المؤتمر الصحفي أسماء أفضل طلاب العلوم العلمية وأسماء أفضل الطلاب في تيار العلوم هي الرياضة وسيتم الإعلان عن أسماء أفضل الطلاب في المسابقة الأدبية لعام 2022 ، ويمكن لجميع طلاب الثانوية العامة 2022 الاستعلام عن النتيجة عبر رابط موقع الوزارة عبر الخطوات التي تحددها الوزارة.

استخراج نتيجة الثانوية العامة 2022 من بوابة المدرسة الثانوية

استخراج نتيجة الثانوية العامة 2022 من بوابة المدرسة الثانوية
استخراج نتيجة الثانوية العامة 2022 من بوابة المدرسة الثانوية

يمكن طلب نتائج دبلوم المدرسة الثانوية في مصر باتباع الخطوات التالية:

  • للاتصال بـ موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg.
  • أو تسجيل الدخول إلى رابط إلى بوابة المدرسة.
  • اختيار نتيجة الثانوية العامة 2022 الجولة الاولى.
  • اكتب رقم المقعد في المربع المتوفر.
  • انقر فوق إظهار النتيجة.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبائك في الصباح

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin