الجمال نيوز – “fany.emis.gov” موقع الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 عبر بوابة التعليم الفني لجميع التخصصات (زراعي- صناعي- تجاري- فندقي)

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

كشف الموقع الإلكتروني للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسمياً في الأيام الأخيرة الإعلان المرتقب عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 لجميع التخصصات في جميع المحافظات المصرية ، والتي أكدت الانتهاء المرتقب من الدبلومات الفنية 2022. أعمال تصحيح الامتحانات ومراقبة نتائج الطلاب استعدادًا لإعلانه ليتم التعرف على أسعار الطلاب بشكل مباشر ، حيث ينتظر الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء مصر نتائج الامتحانات لنهاية العام الدراسي 2022 ، وسنراجع من خلال هذه السطور كيفية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم المقعد إلكترونيًا من خلال بوابة التعليم الفني.

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني ، بالنتيجة الأولى للدبلومات الفنية 2022 ، اعتماد النتائج التي ضمت 29 طالبا بمعدلات النجاح التالية:

  • نظام 5 سنوات: نسبة نجاح 80.84٪
  • نظام 3 سنوات: 69.35٪ نسبة نجاح
  • الخطة في 3 سنوات – الإعداد المهني: 85.02٪ نسبة النجاح
  • نظام 3 سنوات: برامج مطورة وفق منهجية الكفاءة ، نسبة نجاح 86.36٪.
  • التكنولوجيا التطبيقية ، نظام 3 سنوات: 70.73٪ معدل نجاح.
  • النظام في 3 سنوات – تدريب عملي ودراسة ، نسبة نجاح 85.02٪

موقع تطبيق نتيجة الدبلومة الفنية 2022

أوضحت وزارة التعليم الفني رسمياً بعض التفاصيل المهمة المتعلقة بامتحانات الدبلوم الفني لعام 2022 لجميع التخصصات. بمرونة ومرونة ، واستنادا إلى المؤشرات الموجودة لنتيجة الدبلومات الفنية 2022 في الضوابط حتى الآن ، يشير إلى أن معدلات النجاح للدبلومات الفنية 2022 مطمئنة ، وأشارت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني. أنه سيتم الإعلان عن قائمة الدبلومات الفنية الأولى 2022 بالاسم ورقم المقعد في جميع المحافظات بمجرد موافقة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بحيث يتم استرجاع النتيجة إلكترونيا من خلال بوابة التعليم الفني.

رابط مباشر لاستخراج نتائج الدبلومات الفنية 2022 برقم المقعد

يمكن لجميع الطلاب من مختلف التخصصات الذين اجتازوا امتحانات نهاية العام الدراسي 2022 للدبلومات الفنية استرداد نتائج الامتحانات بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة التعليم الفني ، من خلال ما يلي مباشرة.

  • أولاً ، يدخل الطالب بوابة التعليم الفني على موقع وزارة التربية والتعليم.
  • كما ننتظر ظهور الرابط وتنزيل نتيجة الدبلومات الفنية 2022
  • ثم يتم تحديد نوع وتخصص الطالب وهي (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي).
  • ثم يتم إدخال رقم المقعد بشكل صحيح
  • ثم انقر فوق الرمز لعرض النتيجة لتظهر مباشرة.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin