الجمال نيوز – http://www.moe.gov.ye/لينك استخراج نتيجة الثانوية العامة صنعاء اليمن 2022 برقم الجلوس وباقي المحافظات موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

رابط لاستخراج نتيجة الثانوية العامة بصنعاء اليمن 2022. وهي مرتبطة بتصحيح الامتحانات لجميع الطلاب بعد انتهاء الامتحانات الرسمية لجميع التخصصات العلمية والأدبية يوم 2 يونيو. من خلال هذه السطور ، سنبحث في الرابط الخاص باستخراج نتائج امتحانات الثانوية العامة اليمنية بصنعاء 2022 برقم المقعد عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن

وشهدت الساعات القليلة الماضية الإعلان عن نتائج امتحانات طلاب الصف التاسع في اليمن في جميع المحافظات والمدن بشكل عام ، حيث تعتبر من أهم النتائج التي ينتظرها آلاف الطلاب وأولياء الأمور في جميع المدن بشكل عام ، وبعد الثانوية اليمنية اكدت الوزارة ان جميع اعمال التصحيح قد اكتملت. بدأت الامتحانات الخاصة بالطلاب وعملية فحص الدرجات والنتائج على الفور ، من خلال مراكز ولجان التصحيح المختلفة المنتشرة في جميع المدن. كانت نسبة نجاح الطلاب في جميع التخصصات عالية هذا العام مقارنة بالسنوات السابقة ، وتم تفعيل الرابط إلى موقع وزارة التربية والتعليم ، وسيكون اليمنيون خاصين بإعلان نتيجة الطلاب.

رابط استخراج نتيجة الثانوية اليمنية ، صنعاء ، اليمن 2022

يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام مباشرة عبر الإنترنت عن نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة اليمنية في صنعاء وجميع المحافظات اليمنية بشكل عام ، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ، للحصول على النتيجة برقم المقعد ، من خلال متابعة مباشرة. الخطوات التالية.

  • من أجل استخراج نتائج الثانوية ، يتم إدخالها مباشرة في البداية إلى موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الوزارة اليمنية www.res-ye.net بإدخال رقم المقعد.
  • إما عن طريق اختيار البحث بالاسم على الموقع.
  • كما يمكنك الاستعلام عن النتائج من خلال الرقم 738108111 الموجود في (واتساب).
  • تم إدخال رقم مقعد الطالب بشكل صحيح.
  • ثم يتم اختيار أيقونة لاستخراج النتيجة مباشرة.

اكتب اسمًا على صور التهنئة برأس السنة الهجرية 1444

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin