الجمال نيوز – Link سريع رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة 2022 result.esudan.gov.sd عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودان

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

رابط لاستخراج نتيجة شهادة السودان الأساسية 2022 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية حول تفاصيل النتيجة بمجرد تصحيح الامتحانات ومراجعة أوراق الطلاب الأساسيين في السودان ، تمهيدًا لنشرها على بوابة الحكومة الإلكترونية في السودان.

نتيجة شهادة مؤسسة دولة الجزيرة لعام 2022

نظمت وزارة التربية والتعليم مؤتمرا حول نتائج الشهادة بولاية الجزيرة 2022 بالسودان للكشف عن تفاصيل النتائج النهائية لطلاب التعليم الأساسي بولاية الخرطوم وفي جميع الولايات.

سجلت مؤشرات تحصيل الطلاب هذا العام فجوة في معدلات النجاح وانخفضت في عدد من الولايات مقارنة بالسنوات السابقة بسبب تأثير جائحة فيروس كورونا المستجد Covid 19 بين الطلاب.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية في تصريحات صحفية خلال مؤتمر صحفي بالقاعة الدولية بجامعة الجزيرة عن موعد نتيجة الشهادة السودانية الأساسية 2022 بولاية الجزيرة لطلاب الصف الثامن بالسودان الذين تقدموا لامتحانات مايو الماضي. وسيظهر اليوم الأربعاء 20 يوليو 2022 ، على موقع وزارة التربية والتعليم ، ولاية الجزيرة ، إلى جانب رقم مقعد الطالب.

نتيجة امتحانات الشهادة الأساسية ولاية الجزيرة 2022

وسجلت بعض الولايات تراجعا نسبيا في مؤشرات النتائج لهذا العام بسبب صعوبة الفحوصات وتداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد الذي طالت كل مناحي الحياة.

وانخفضت نسبة النجاح في الشهادة الأساسية 2021 بولاية النيل إلى 78٪ بنسبة 10٪ من إجمالي عدد الطلاب مقارنة بالعام الماضي ، بينما سجلت العام الماضي نسبة نجاح 88٪.

وفي السياق ذاته ، أكد مدير الإدارة العامة للتعليم الأساسي حمزة الفحل ، أن نتيجة الشهادة السودانية 2022 بولاية الخرطوم ستنشر اليوم الأربعاء 20 يوليو 2022. شهادة الطلاب 2021-2022 عبر موقع بوابة حكومة السودان لجميع الطلاب.

رابط رابط إلى نتيجة شهادة مؤسسة ولاية الجزيرة لنتيجة 2022 result.esudan.gov.sd عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في السودان
رابط رابط إلى نتيجة شهادة مؤسسة ولاية الجزيرة لنتيجة 2022 result.esudan.gov.sd عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في السودان

رابط لنتيجة شهادة مؤسسة الجزيرة 2022 برقم المقعد

وزادت معدلات البحث عن رابط لاستخراج نتيجة شهادة التأسيس في ولاية الجزيرة 2022 بالاسم ورقم المقعد في السودان وفي عدد من الدول العربية التي تضم جالية كبيرة من السودانيين المقيمين فيها العاملين بالخارج ، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح لامتحانات الشهادة الأساسية في ولاية الجزيرة السودانية خلال الفترة الماضية.

سنراجع معكم رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية. لاستخراج نتيجة شهادة السودان للتعليم الأساسي 2021 لطلاب شهادة التعليم الأساسي في السودان وخطوات استخراجها من خلال الأسطر التالية: –

معدل النجاح للشهادة الأساسية 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم هذا العام عن انخفاض معدل النجاح في الشهادة الأساسية 2021 في عدد من ولايات السودان. نظرا لانتشار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد وتأثيره على العملية التعليمية بكافة أجزائها ، إضافة إلى صعوبة الامتحانات هذا العام. انخفضت معدلات النجاح بنحو 10٪ عن العام السابق. بالإضافة إلى ذلك ، ارتفعت معدلات النجاح في الشهادة الأساسية بولاية النيل عام 2021 من 88٪ إلى 78٪ هذا العام.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن امتحانات الشهادة الأساسية لطلبة الصف الثامن بولاية الخرطوم وجميع الولايات. حدث ذلك في ظل إجراءات احترازية صارمة.

يأتي ذلك للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين الطلاب. الإصرار على وجوب ارتداء القناع بين الطلاب وتطهير وتعقيم الفصول الدراسية والمدارس المختلفة.

نتيجة شهادة مؤسسة الجزيرة 2022

وفي سياق متصل ، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إصدار نتيجة شهادة التأسيس لدولة الجزيرة 2022 برقم المقعد. الأربعاء ، 20 يوليو ، خلال مؤتمر صحفي عقده وزير التربية والتعليم.

وعزا الوزير سبب التأخير في النتائج إلى إضراب المعلمين في السودان خلال الفترة الماضية مما عطل عملية تصحيح أوراق الامتحانات في جميع الولايات.

أكدت وزارة التربية والتعليم السودانية تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي بين الطلاب ومشرفي الامتحانات لطلاب الصف الثامن في السودان لإبقاء الطلاب والمسؤولين عن العملية التعليمية في مأمن من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، كوفيد 19 ، بالنظر إلى نقص العلاجات العلاجية حتى الآن وزيادة السلالات المتحولة لفيروس كورونا ، كوفيد. 19.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin