الجمال نيوز – moe.gov.eg رابط استخراج نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

رابط استخلاص نتيجة الثانوية العامة 2022 هو الفرح الذي ينتظر كل طالب وطالبة درس بجد وتعب في السنوات السابقة ، لأن المرحلة الثانوية هي بداية النجاح والطموحات وتحقيق الأهداف بالانضمام. إحدى الكليات اللازمة لسوق العمل الدولي ، حيث يسعى كل طالب لمعرفة نتيجته من خلال البحث في المواقع الإلكترونية عن آخر التطورات اعتبارًا من تاريخ الكشف عن نتيجة هذا العام ، وذلك بهدف جلب السعادة والفرح إلى جميع أفراد الأسرة كتعويض عن الليل المتأخر والإرهاق والمال الذي ينفق طوال فترة الدراسة.

رابط لاستخراج نتيجة الثانوية العامة 2022

قال وزير التربية والتعليم المصري ، الدكتور طارق شوقي ، إن عمليات تصحيح إجابات الطلاب على مستوى المدرسة الثانوية تتم بطريقة آمنة وخاضعة للمراقبة الدقيقة لمنع الاحتيال أو القرصنة. بعد 16 يومًا متواصلة من إعلان النتيجة مقابل رسم مالي قدره 300 جنيه مصري لكل مادة وذلك فقط بعد موافقة معالي وزير التعليم العالي ورئيس مجلس الوزراء على تحديد القبول و معدلات التنسيق بالجامعات المصرية لعام 2023.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

سهلت وزارة التربية والتعليم على جميع الطلاب وأولياء الأمور معرفة النتيجة ، حيث تتم هذه الخطوة في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة التي درس فيها الطالب ، لأن الوزارة توفر عبر موقعها الإلكتروني ، طريقة طرح الأسئلة بطريقة بسيطة وميسرة ويمكن التشكيك في نتائج طلاب الثانوية العامة 2022 من خلال تنفيذ الخطوات التالية:

  • افتح متصفح Google Chrome وقم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم مباشرة.
  • أو اكتب نتيجة طلاب الثانوية العامة 2022 في أيقونة البحث.
  • بعد ذلك ، سيتم إدخال رقم مقعد الطالب.
  • ثم اضغط على جانب عرض النتائج.
  • سيتم عرض نتيجة مفصلة للطالب مع الدرجات ، المجموع الكلي والنسبة المئوية.
  • يمكن طباعة بيان النتيجة من الموقع الإلكتروني.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin