الجمال نيوز – “moed.gov.sy” نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب تطبيق وزارة التربية السورية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

يبحث طلاب المرحلة الثانوية الآن على رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا بحسب رقم الاشتراك واسم المحافظة وزارة التربية والتعليم السورية. إلى جانب إعلان بعض مديريات التربية والتعليم عن استكمال كافة التصحيحات النهائية والتحقق والمراجعات لأوراق امتحان الثانوية العامة السورية 2022 ، ومن خلال هذا المقال سنزودكم بالخطوات الصحيحة وكيفية الحصول على النتائج. بكالوريا 2022 سوريا حسب رقم التسجيل.

وزارة التربية والتعليم السورية تعلن قريباً نتائج البكالوريا 2022 في السويداء وطرطوس والقنيطرة واللاذقية ودمشق وإدلب والحسكة وحلب وحماة وحمص ودير الزو ودرعا والرقة وريف دمشق. وبقية المحافظات السورية. بتطبيق نتائج الامتحانات في سوريا. سنعمل على الرابط للحصول على هذا التطبيق قريبًا وعلى الرابط للحصول على النتائج.

نتائج البكالوريا في سوريا

نتائج البكالوريا 2022 سوريا بحسب رقم الاشتراك أدناه سنظهر لك رابط الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية للاطلاع على نتائج امتحانات البكالوريا السورية للفصل الدراسي الثاني.

قاعة رابط لموقع وزارة التربية والتعليم السورية لمشاهدة نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب رقم التسجيل

أطلقت وزارة التربية والتعليم السورية تطبيقًا خاصًا لعرض نتائج البكالوريا التاسعة في سوريا 2022 ، والتي يمكن الحصول عليها بعد الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy واتباع الخطوات الموضحة. أنهت دائرة التربية والتعليم في حماة وحمص أعمال التصحيح والتدقيق أول من أمس ، بهدف إعلان نتائج البكالوريا السورية 2022.

نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب رقم التسجيل

وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يدعم الحصول على نتائج البكالوريا التاسعة في سوريا عبر جميع أجهزة أندرويد. لكن تطبيق نتائج الامتحانات لا يعمل لصالح وزارة التربية والتعليم السورية عبر أجهزة الآي فون التي تستخدم نظام التشغيل iOS ، وأكدت وزارة التربية والتعليم السورية أنها ستعمل جاهدة لتمكين التطبيق. البكالوريا في سوريا 2022 الفترة المقبلة.

لغرض تحميل التطبيق لنتائج البكالوريا في سوريا 2022 عملت وزارة التربية والتعليم السورية على وضع نافذة التقديم بعد الدخول مباشرة عبر رابط الموقع ، وعلى كل من يريد تحميل التطبيق لنتائج الامتحانات في سوريا أن يختار أيقونة تنزيل التطبيق ، وللحصول على معلومات ، قد لا يفتح موقع وزارة التربية والتعليم. سيتم الحصول على نافذة الاستعلام عن النتائج بعد تنزيل التطبيق.

نتائج البكالوريا وزارة التربية والتعليم السورية 2022 برقم التسجيل

ومن المنتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم السورية نتائج الامتحانات ، خاصة نتائج البكالوريا ، بحسب رقم الاشتراك ، خلال الساعات القليلة المقبلة. وأكدت مصادر تربوية مطلعة أن النتائج ستكون متاحة عبر التطبيق أو عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية قبل عيد الأضحى المبارك.

موعد عيد الأضحى 2022 في جميع الدول العربية (كم يتبقى لعيد الأضحى؟)

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin