الجمال نيوز – “naw” رابط-نتائج-توجيهي-فلسطين-2022-نتيجة-الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية فلسطين

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

رابط لنتائج توجيه فلسطين 2022 نتائج الثانوية العامة في فلسطين معروضة الآن ، والنتائج متاحة عبر تحديث الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم أعلنت وزارة التعليم العالي الفلسطينية اليوم عبر موقعها الرسمي على فيسبوك أنه يمكن للطلاب الآن الدخول وتسجيل أرقام الجلسات المكونة من 6 إلى 8 أرقام. ، على موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، للتطبيقات الإلكترونية على نتائج المدرسة الثانويةبعد انتهاء عملية التصحيح لجميع التخصصات “العلمية / الأدبية / الطبية القانونية / الزراعية / الضيافة / الاقتصاد المنزلي” ، تعمل لجان التصحيح المتخصصة بشكل مكثف خلال هذه الفترة ، لاستكمال جميع مراحل التصحيح في الوقت المحدد من قبل الوزير ، حتى لا تطول فترة التصحيح ويزيد من قلق الطلاب وأولياء أمورهم.

رابط لنتائج توجيه فلسطين 2022

نتيجة توجيه فلسطين 2022

أدخل رقم المقعد:

أعلن العميد الركن نهاد الجعبري مدير المباحث العامة بشرطة غزة ، اليوم الجمعة 29 تموز 2022 ، أن إدارته في حالة تأهب قصوى للسيطرة على الشارع ، عشية إعلان توجيه فلسطين 2022. ودعت المواطنين إلى التواصل مع الشرطة عبر الرقم 100 أو الاتصال بالعمليات المركزية على الرقم 109 في حال اكتشاف إطلاق نار.

يوجهني مشتركونا عبر موقعكم الإلكتروني ، يمكنكم الآن إدخال الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية ، واستخراج النتيجة إلكترونياً ، ومن يريد الحصول على سجل درجاتهم ، أعلنت الوزارة أنه ابتداءً من غد الأحد ، الطلاب يمكن استرجاع النسخة من مقر مدرستهم بسهولة واليوم للاستفسارات عبر البريد الإلكتروني فقط.

توأمان سوبريور رباعي
توأمان سوبريور رباعي

كشفت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك ، القصة البطولية لأربع فتيات توأم فقدن والدتهن وحققن نتيجة مبهرة ، أسرار التغلب على حزنهن وفقدان ما هو أعز هو والدتهن.

نتائج الثانوية الفلسطينية
نتائج الثانوية الفلسطينية

النتائج توجيهي 2022 فلسطين

موعد صدور نتائج توجيهي فلسطين 2022
موعد صدور نتائج توجيهي فلسطين 2022

رابط لنتائج توجيه فلسطين 2022

أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية ، اليوم الاثنين 25/7/2022 ، عن إعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة رسمياً يوم السبت الموافق 30/7/2022 ، بعد أن استكملت وزارة التربية والتعليم كافة الإجراءات التصحيحية والتدقيق ، وقال إنه سيفعل ذلك. عقد مؤتمر صحفي بهذا الشأن ، لشرح تفاصيل النتيجة المتوقعة ، متمنياً للطلاب التوفيق.

الثانوية الفلسطينية 2022
الثانوية الفلسطينية 2022

أعلن المدير العام للقياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية د.محمد عوض أن عملية التصحيح لا تزال جارية وتستغرق بعض الوقت لإكمال جميع خطواتها حتى صحة النتائج. يوم 17 يونيو الساعة التاسعة صباحا ، تحت إشراف صارم من الوزارة.

العد التنازلي لتاريخ نتائج التوجيهي 2022

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin